أمانة الاحساء تنجز 54% في المرحلة الثالثة ببرنامج كفاءة الطاقة “ترشيد”

الزيارات: 142
1 تعليق
أمانة الاحساء تنجز 54% في المرحلة الثالثة ببرنامج كفاءة الطاقة “ترشيد”
https://www.hasanews.com/?p=6688923
أمانة الاحساء تنجز 54% في المرحلة الثالثة ببرنامج كفاءة الطاقة “ترشيد”
أمانة الاحساء - الأحساء نيوز

أنجزت أمانة الاحساء ممثلة في وكالة المشاريع ” الإدارة العامة للتشغيل والصيانة ” 54%من اعمال المرحلة الثالثة لمشروع استبدال اضاءة الطرق التقليدية بالفوانيس الموفرة للطاقة ضمن برنامج كفاءة الطاقة ” ترشيد ” ، حيث تم استبدال 4672 فانوس إضاءة “LED” موفرة للطاقة ومتوائمة مع احدث المعايير العالمية من اصل 8693 فانوس سيتم استبدالها في هذه المرحلة ، وذلك في ( المدن ،الهجر ،النطاق الاشرافي للبلديات المرتبطة ، المرافق العامة ) ، بعد ان تم في المرحلتين الأولى والثانية تركيب 110441 فانوس ، ليبلغ اجمالي فوانيس الإضاءة الموفرة للطاقة في المراحل الـ 3 للمشروع 119134 ” فانوس موفّر للطاقة ” .
وأكد وكيل الأمانة للمشاريع المهندس هشام العوفي على ان المشروع له اسهامات إيجابية منها ( توفير جهد التيار الكهربائي للاضاءة، ملائمة اضاءة فوانيس led لخطط المحافظة على البيئة ، الاسهام في تقليل تكاليف الصيانة وقطع الغيار ، الزيادة في العمر الافتراضي للاضاءة خلاف الأخرى العادية ) .
وأضاف العوفي .. تطبيق مثل هذه الأنظمة “نظام اضاءة led” في الطرق والمرافق الخدمية من شأنه ان يُسهم في إيجاد طاقة نظيفة ، تمشياً مع اهداف رؤية المملكة 2030 ، وصولاً الى تطبيق أنظمة متطورة ومستحدثة للعناصر والوسائل التشغيلية التي تقوم عليها أعمال التشغيل والصيانة والمحافظة على البيئة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زاير

    ممتاز وشكرا بالتوفيق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>