احدث الأخبار

خطوات بسيطة لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة

الزيارات: 383
التعليقات: 0
خطوات بسيطة لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة
https://www.hasanews.com/?p=6686589
خطوات بسيطة لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة
متابعات - الأحساء نيوز

تثير رسائل واتساب المحذوفة فضول المتلقي سواء كان شخصاً أو مجموعة لمعرفة محتواها وماذا كان يريد المرسل، ويتجدد السؤال حول كيفية استرجاعها.

وبحسب تقارير إعلامية، فإنه يمكن للمستخدمين استرجاع ومعرفة الرسالة المستلمة المحذوفة التي لم يتمكنوا من قراءتها أو فتحها عن طريق النسخ الاحتياطي “backup” واسترجاعها، من خلال إزالة تطبيق “واتساب” وإعادة تحميله والتسجيل فيه مجدداً وعندها سيتم استعادة المحادثات، ومن بينها المحذوفة.

هذا، وطرح واتساب الايام الماضية مزايا جديدة للمكالمات الجماعية، بحسب موقع الجزيرة نت، لتمكين المستخدمين من القدرة على كتم صوت الأشخاص في أثناء المكالمات الجماعية، عبر “أندرويد سنترال” (Android Central)، وفق تقرير لموقع “ذا فيرج” (The Verge).

وتبدو هذه الميزة مفيدة ليس فقط لكتم صوت الأشخاص الذين ينسون القيام بذلك بأنفسهم، ولكن أيضاً إذا كنت بنفس الغرفة مع شخص موجود في المكالمة ولا تريد سماع صدى لما يقوله.

يتيح لك واتساب الآن إرسال رسائل إلى أشخاص معينين في أثناء إجراء مكالمة جماعية، وذلك إذا كنت تريد تدوين ملاحظة إلى شخص ما في أثناء اجتماع أو إطلاق مزحة قد تظهر للمجموعة بأكملها. ويقوم واتساب أيضاً بعرض لافتة جديدة لتنبيهك عندما ينضم شخص جديد إلى مكالمة بعد أن بدأتْ بالفعل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>