احدث الأخبار

شراكة مجتمعية تجمع..

جمعية التنمية الأهلية بالكلابية ونادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء

الزيارات: 504
التعليقات: 0
جمعية التنمية الأهلية بالكلابية ونادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6686456
جمعية التنمية الأهلية بالكلابية ونادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء
محليات - الأحساء نيوز

في إطار الشراكة المجتمعية، أبرمت جمعية التنمية الأهلية بالكلابية عقد شراكة مجتمعية مع نادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء، بحضور سعادة رئيس جمعية التنمية الأهلية بالكلابية الدكتور/ حمد بن راشد الرشيد ورئيس نادي ذوي الإعاقة بالأحساء سعادة الأستاذ خالد بن عبدالوهاب القرينيس.

وتهدف هذه الشراكة إلى إبراز الأدوار الاجتماعية والرياضية والتنموية لكلا الطرفين وتطوير آليات العمل في الجهتين والحرص على إيجاد نوافذ جاذبة لإشراك المستفيدين والمتطوعين والاستفادة من إسهاماتهم وإمكانياتهم وتجاربهم وخبراتهم في المجال الاجتماعي والتنموي والرياضي والتطوعي.
وأوضح رئيس جمعية التنمية الأهلية بالكلابية الدكتور حمد بن راشد الرشيد أن هذه الشراكة تأتي ضمن خطط الجمعية لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتوعية إفراد المجتمع بضرورة العمل مع هذه الفئة الغالية وأنها جزء لا يتجزأ من المجتمع، وتقديم البرامج والفعاليات المتنوعة التي تخدم هذه الفئة.
كما أشاد بدور نادي ذوي الإعاقة بالاحساء وتحقيقه للكثير من البطولات والإنجازات الرياضية في مختلف الألعاب داعياً جميع الجهات ورجال الأعمال دعم هذا النادي لتحقيق أهدافه السامية.
كما وعبر رئيس نادي ذوي العاقة بالأحساء سعادة الأستاذ خالد بن عبدالوهاب القرينيس عن سعادته لهذه الزيارة والشراكة المجتمعية مع جمعية التنمية بالكلابية، التي تعد من أبرز الجمعيات على مستوى المحافظة لما تقدمة من برامج وأنشطة وفعاليات تخدم المجتمع بجميع فئاته.

وأكد القرينيس، عزم النادي تعزيز ثقافة التوعية بجهود ذوي الإعاقة في المجتمع من خلال البرامج المشتركة وعقد الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية.
وفي ختام اللقاء قدم رئيس النادي شكره العميق لمشرف البرامج والمشاريع بجمعية التنمية الأهلية بالكلابية سعادة الأستاذ/جلال بن راشد الرشيد على التنسيق للزيارة وعقد الشراكة المجتمعية مشيداً بدوره الكبير في خدمة المجتمع بجميع شرائحه.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>