إبتعدوا عن سعد

الزيارات: 728
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6685913
إبتعدوا عن سعد
جاسم البراهيم

من المؤكد أن كل فريق عمل لا بد له من قائد وبالقائد وبمميزاته التي يتصف بها يستطيع أن يسير بفريقه نحو المقدمة والإنجازات والعكس صحيح .

المدرب الوطني سعد الشهري من هؤلاء فهذا المدرب يملك من الكاريزما الشئ الكثير هادئ,فطن ,قليل الكلام والظهور الإعلامي ,يعمل بصمت,يجعل عمله هو من يتحدث عنه وهذه هي صفات الناجين.
بالأمس نشر هذا المدرب وفريق عمله ونجومه البسمة على شفاه كل سعودي بتحقيقهم اللقب الآسيوي والذي كان عصيا لمرتين متتاليين ولكن وكما يقال “الثالثة” ثابته فقد إستطاع الشهري ونجومه كسر هذا الحاجز وحققوا اللقب الغائب.
الجمهور الرياضي وبقيادة بعض المحسوبين على الإعلام وللأسف الشديد ولن أعمم إنقسموا لقسمين فهناك من وقف مع أو ضد الشهري وكان الشعار ليس دعم المدرب أو التقليل منه لأن آراء هؤلاء مصبوغة بالتعصب وكل يريد الإنتصار لرأيه .
بالأمس إنقسم هذؤلاء المتعصبون فهناك من يريد فوز الأخضر ليؤكد صحة كلامه بأن الشهري مدرب ذا كفائه وهناك العكس رغم أن الشهري في هذا الموقف لا يمثل نفسه بل يمثل كل الشعب السعودي قاطبه.
الشهري وبالأرقام شخصية غير منفوخه فهو يرد على كل من يقلل من شأنه وبالأرقام وما الثقة التي منحت له لقيادة الأخضر إلا تتويج لإمكانياته وقدراته.
أقول لهؤلاء سواء أكنتم مداحين أو ذامين إبتعدوا عنه وعودوا لصوابكم وتغنوا به وبرفاقه من أجل الوطن لا غير ودعوا تعصبكم المقيت وتصفية حساباتكم بعيدا عنه فالمنتخب عاد باللقب وبجائزة اللعب النظيف وبجائزة أحسن حارس وأفضل لاعب .
كل التوفيق للشهري في مشواره القادم بعيدا عن هؤلاء وكل التحيه له وللجهاز الفني الكابتن أحمد الرويعي ومدرب الحراس عبدالرحمن الجريسان الذي إستطاع قيادة الحراسة للعودة من البطولة بشباك نظيفة طوال البطولة بقيادة الحارس البارع نواف العقيدي

التعليقات (٢) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>