الأحساء تزف عريسها الليلة بحفل كبير… و”الأحساء نيوز” تقرأ مشوار الفريق

الزيارات: 1184
التعليقات: 0
الأحساء تزف عريسها الليلة بحفل كبير… و”الأحساء نيوز” تقرأ مشوار الفريق
https://www.hasanews.com/?p=6684121
الأحساء تزف عريسها الليلة بحفل كبير… و”الأحساء نيوز” تقرأ مشوار الفريق
جاسم البراهيم

تحتفل الأحساء مساء هذا اليوم الخميس ببطل الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في حفل وجهت الإدارة العدلاوية للجماهير الرياضية بالمحافظة كرد جميل منها لهم لدعمهم الفريق في مشواره حتى تحقق هذا الإنجاز وللمرة الثانية
الأحساء نيوز في تقرير عن مشوار الفريق في هذا الموسم.

إستعداد وإصرار على الصعود
كان أول تمثيل للعدالة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في موسم 2019 ولم يستطع الصمود والبقاء رغم تقديمه مستويات قوية كانت تؤهله للبقاء .
في موسم الهبوط وفي الموسم التالي لم يستطع الفريق العودة وحل في مركز لم يكن لائقاً حيث حل في مراكز متأخرةمما جعل الجميع وبقيادة المهندس عبدالعزيز المضحي رئيس النادي لوضع الخطط لإعادة الفريق للمكان اللائق.

البياوي مدرباً وصفقات عدة
أعادت الإدارة التعاقد مع التونسي ناصيف البياوي ليكون مدرباً رغبة منها في عمل إستقرار للفريق بعد أن قاد نفس المدرب الفريق في موسم الصعود.
فيما تم التعاقد مع عدد من اللاعبين لسد الخانات التي يحتاجها الفريق
حيث تم التعاقد مع عبدالرحمن الحريب وخالد حامضي وأيمن مسرحي وإبراهيم تانديا قادماً من الحزم و البرازيليان نيلسون وليما والنيجيري توندي وليد الشنقيطي وعلي العامري وعوض خريص وسعود فلاته.

الإنطلاقة بالكوكب والختام بجدة
بدأ الفريق مشوارة بالكوكب وحقق الفوز بهدفين وإختتم مشوار الصعود بجدة بالتعادل بدون أهداف وجمع 66 نقطة من 18 إنتصار و12 تعادل وخسر 8 مباريات وكانت نتائج الفريق خلال المشوار العدالة 2 : 1 الكوكب، الخلود 1 : 2 العدالة, العدالة 3 : 0 الدرعية, الجبلين 1 : 2 العدالة,العدالة 1 : 1 الجيل, العين 2 : 0 العدالة, العدالة 1 : 0 الساحل, النهضة 0 : 0 العدالة, العدالة 2 : 1 نجران, هجر 2 : 0 العدالة, الأخدود 0 : 0 العدالة,العدالة 1 : 1 القادسية, العروبة 1 : 0 العدالة,العدالة 1 : 0 الشعلة, بيشة 2 : 3 العدالة,العدالة 0 : 2 الوحدة, الخليج 2 : 2 العدالة, أحد 0 : 1 العدالة, العدالة 1 : 1 جدة,الكوكب 0 : 1 العدالة, العدالة 1 : 0 الخلود, الدرعية 0 : 1 العدالة, العدالة 0 : 2 الجبلين,الجيل 0 : 2 العدالة, العدالة 1 : 1 العين الساحل 1 : 1 العدالة، العدالة 1 : 2 النهضة، نجران 2 : 1 العدالة، العدالة 1 : 0 هجر، العدالة 0 : 1 الأخدود، القادسية 0 : 2 العدالة،العدالة 3 : 3 العروبة، الشعلة 0 : 1 العدالة، العدالة 2 : 1 بيشة،الوحدة 0 : 0 العدالة، العدالة 0 : 0 الخليج، العدالة 2 : 1 أحد، جدة 0 : 0 العدالة .

تأرجح في ترتيب الفريق وإلغاء عقد المدرب
بدأ الفريق منافساً ومتصدراً لبطولة الدوري ولعدة أسابيع ولكن بدأ الفريق في تقديم نتائج متأرجحة مما جعله يتراجع عن الصدارة ومراكز المقدمة الأمر الذي أدى لتدخل عاجل من إدارة النادي بإلغاء عقد المدرب ناصيف البياوي والتعاقد مع مواطنه يوسف المناعي قبل نهاية بطولة الدوري بعشر جولات.

نادي متكامل الأركان
رغم ضعف الإمكانيات وعدم إمتلاك النادي لمنشئآت نموذجية إلا أن النادي يحقق العديد من الإنجازات وعلى مستوى جميع الألعاب والمستويات ففريق السلة الأول صعد لمنافسات الدوري الممتاز وفريق براعم القدم حقق بطولة المملكة وصعد لدوري أندية الدرجة الأولى وفريق الناشئين حقق بطولة الأحساء وكذلك فريقةالشباب بالإضافة لتواجد الفريق الأول لكرة اليد في دوري الدرجة الأولى وفريق التايكوندو حقق عدد من الميداليات الذهبية وكذلك فريق الريشة والأثقال.

حشد جماهيري وفريق إعلامي مميز
يعتبر نادي العدالة من أكثر الفرق السعودية التي تحظى بدعم جماهيري عندما يلعب على ملعبه ويمتلك مركزاً إعلامياً مميزاً يضع المشجع العدلاوي في الحدث ويقوده الأستاذ طه الحاجي أحمد والأستاذ مصطفى الشريدة وفريق عمل كبير .

المناعي مستمر مع الفريق
لمزيد من الإستقرار أعلن رئيس العدالة المهندس عبدالعزيز المضحي إستمرار الكابتن يوسف المناعي في تدريب الفريق في الموسم القادم مع إعطائه الصلاحية فيما يراه مناسباً لإحتياج الفريق والبرنامج المعد له للموسم القادم.

الجماهير تتمناها بقاء وبلا عودة
تأمل الجماهير العدلاوية أن يقدم الفريق في الموسم القادم مستويات أفضل من المستويات التي قدمها الفريق في موسم الصعود الأول لضمان البقاء لموسم آخر وعدم الهبوط مرة أخرى .

“المضحي”جمهورنا عظيم
أعرب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي عن سروره لما تحقق، وقال: بكل صراحة الفريق استحق الصعود لدوري الأضواء نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلت من الجميع منذ بداية الموسم حتى نهايته.
وأشار إلى أن الفريق وقف خافه جمهور عظيم، سانده من اول مباراة حتى نهاية الموسم، وهؤلاء يستحقون الإنجاز الذي هو بحق إنجاز كبير وعظيم.
وشدد الرئيس العدلاوي على أحقية الفريق بالصعود، مبينا أنه لعب وصال وجال وتفوق بعد منافسة شرسة على الصعود .

“المناعي” صعودنا مستحق
عبر مدرب الفريق التونسي يوسف المناعي عن سروره لتحقيق إنجاز الصعود، واصفا ذلك بالمستحق، وقال: لعب الفريق صعبة جدا وتعتبر حياة او موت والحمد لله رب العالمين أنه وفق فيها وحقق المراد وهو الصعود لدوري الكبار.
وأضاف: الفريق لعب كل مبارياته كمباريات الكؤوس ومن اجل الفوز ووفق في تحقيق ما اراد بعزيمة الرجال، واحب ان أشير ان الفريق وقف خلفه إدارة واعية ومتفهمة كذلك جمهور وفي مما ساهم مباشرة في تحقيق الصعود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>