سمو أمير الشرقية يُكرم محافظ الأحساء السابق الأمير بدر بن جلوي

الزيارات: 1012
التعليقات: 0
سمو أمير الشرقية يُكرم محافظ الأحساء السابق الأمير بدر بن جلوي
https://www.hasanews.com/?p=6683983
سمو أمير الشرقية يُكرم محافظ الأحساء السابق الأمير بدر بن جلوي
واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، في الإمارة أمس، صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء سابقاً.
وقدم سمو أمير المنطقة الشرقية الشكر للأمير بدر بن محمد بن جلوي على ما قدمه من جهود للأحساء التي تعد أحد المحافظات المهمة في المنطقة، كما هنأ سمو الأمير سعود بن طلال بتعيينه محافظا للأحساء، سائلاً الله له التوفيق .
من جهته قدم سمو الأمير بدر شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على اهتمامها بكل ما يخدم الوطن والمواطن، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما لقيه من دعم ومساندة طيلة فترة تكليفه محافظاً للأحساء، وللأهالي على كل ما قدموه لتنمية وتطوير المحافظة وتحقيق تطلعات القيادة، ولجميع الجهات الحكومية في المحافظة على تعاونهم ومساندتهم والتي كان لها الأثر البالغ في كل ما تحقق من إنجازات.
حضر الحفل أصحاب السمو الأمراء، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من الأهالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>