أمانة الأحساء تشرع في ازالة سقيا الطيور “فيديو”

الزيارات: 2238
تعليق 14
أمانة الأحساء تشرع في ازالة سقيا الطيور “فيديو”
https://www.hasanews.com/?p=6683931
أمانة الأحساء تشرع في ازالة سقيا الطيور “فيديو”
علي عبدالرحمن

شرعت امانة الأحساء ممثلة بالقسم المسؤول عن المقابر بحسب فيديو متداول في ازالة سقيا الطيور الموجودة في مقابر المحافظة .
وظهر موثق الفيديو وهو يذكر اسم المسؤول عن القيام برفع السقايات ويؤكد ان ذلك الاجراء جاء بناءً على توجيه من الجهة المسؤولة عن المقابر.
الجدير بالذكر ان ظاهرة سقيا الطيور بدأت تتواجد في كثير من المواقع كالمقابر والارصفة وبعض الاراضي البيضاء من قبل الراغبين في الأجر فيما يرى البعض ان وضعها بهذه الكيفية يسهم في زيادة التلوث وتدني مستوى النظافة وكذلك التشوه البصري .

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    حتى الطيور؟؟؟!!!!

    • ١٣
      زائر

      ممتاز ويمكن تعويضها ببحيرة جانبية صغيرة وفي الحدائق نوافير تستفيد منها الطيور ويوجد عمال لتنظيف الحدائق

  2. ١٢
    عجبي

    طيب عندي اقتراح لامانة الاحساء خذو رسوم على سقيا الطيور وحفر القبور بمسمى شهادة اتمام سقيا طيور وشهادة اتمام حفر قبر والاحاولتو وماجات تظبط معاكم هههههههههههههه

  3. ١١
    زاير

    اوجدوا البديل بطريقة افضل للطيور والعصافير
    وهي الحيوانات الطايرة وجعلنا من الماء كل شي حي

  4. ١٠
    زائر

    السقيا للبهايم اجر كبير لاكن لها رب العالمين

  5. ٩
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل

    وش بقى بعد…

  6. ٨
    زائر

    غفلتوعن المباني التي تم ازالتها في طريق الملك عبدالعزيز وطريق الرياض للتوسعة ولكن أصبحت مشوهه وبن تلتفتولذلك والمثل يقول عجزعن ينبت المخاجيع راح يكسرالهراء

  7. ٧
    زائر

    خطوة جميلة جداً

  8. ٦
    زائر

    ابي اعرف انا شنهو الضرر في سقيا الطيور في المقابر ؟؟!!!1

    • ٥
      زائر

      والله ما اقول الى حسبي الله ونعم الوكيل جعله مراره عليه تكون وعطش مثل الطيور عليه يوم القيامه يارب بحق محمد وال محمد الي يزيليها والي يتسبب بآزالتها

  9. ٤
    زائر

    السقيا للطيور في فصل الصيف فيها الرحمة والاجر انما بوضع السقيا بطريقه حضارية وفي اماكن تكون محددة انما وضع بقيا الاكل في الشوارع والساحات العامه (بقايا الرز وخلافه بطرق عشوائية)هذي مرفوضه حيث ان الطيور تجد رزقها من الاكل

  10. ٣
    زائر

    لاحول ولاقوة الابالله سقيا طيور رحمة للطيور في هذا الحر الشديد وثواب ان شاء الله للأموات في المقابر علب ماء فارغة واواسخ وأوراق وكراتين أين البلدية عنها؟

  11. ٢
    زائر

    يسهم في زيادة التلوث وتدني مستوى النظافة وكذلك التشوه البصري

    ههههههههههههه لا تعليق

  12. ١
    ولد جليجلة

    حسبي الله ونعم الوكيل وش باقي حتى البهايم ماسلمت منهم الحين قبل فترة مبادرة سقيا الطيور والحين جايين تشيلونهم وش هالتناقض وش هالمرض اللي في عقولهم حسبي الله ونعم الوكيل أقسم بالله قبل كم يوم شفت طير في الشارع يمشي موعارف يطير من الحرارة مواقف تألم القلب تركو هالمرضى عنكم ولكم أجر الله حطو في بيوتكم في الأسطح وأي مكان تقدرون حطو علب السقيا للبهايم والحمام والله يكتب أجر الجميع يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>