“المضحي”مهندس المرحلة

الزيارات: 1207
تعليقان 2
“المضحي”مهندس المرحلة
https://www.hasanews.com/?p=6683870
“المضحي”مهندس المرحلة
جاسم البراهيم

لم يكن طريق عودة نادي العدالة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان مفروشاً بالورد بل كان صعباً تنقل فيه أفراد الفريق خلال جولات الموسم جولة بعد جولة متحدين كل الصعاب إلى أن وصلوا إلى طريق الإنجاز وهذا الشيئ لا يأتي إلا بإدارة مُحنكة يقودها شخص مُحنك وذا عقلية فذه وفريق عمل متكامل ومتكاتف همه النجاح ولا غيره ولاعبون مخلصون للشعار متعطشون للإنجاز.
المختصون يقولون أن الشخص كل ما تعلو درجته العلمية والعملية وواجهته الإجتماعية يزداد تواضعا وعطفا وحنانا ,يقل كلامه وظهوره في أماكن الشهرة والتصوير لا يمدح نفسه عند حديثه عن أي إنجاز ولا ينسب لنفسه أي فضل بل ينسبه للمجموعه التي معه.
هذا الكلام بالضبط ينطبق على المهندس عبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة الذي ذاب حبا وعشقا في بلدته الحليلة وفي النادي الذي عرفّه بالجماهير عندما كان لاعبا فالمضحي لم يتخلى عن ناديه بعد إعتزاله الركض ولكن إستمر في دعم ناديه ماديا ومعنويا حتى عاد رئيساً للنادي ليُحقق الإنجازات .
المهندس عبدالعزيز ذرف دموع الفرح من عينيه بعد إعلان الصعود وتحقيق الإنجاز الثاني بالعودة بين الكبار وعانق فريق العمل والجماهير وحُمل على الأعناق كرد جزء بسيط من جمائله وتكريم له على نجاحه في قيادة الفريق للصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
مثل المضحي قليلون جداً وإستمرار تواجدهم مطلب ومن أجل ذلك فدعمهم أمر مهم لذا أقول لأبناء الحليلة إدعموا هذا الرجل وتمسكو به فهو يستحق كل الدعم ونادييكم يستحق أن يتولى أموره شخص مثله وكم أتمنى أن يأتي اليوم الذي أشاهد فيه العدالة يمتلك منشأة نموذجيه تكون دافعاً لمواصلة الإنجازات والتألق
فالفريق صعد مرة أخرى ولكن الطموح يجب أن يتغير والأخطاء السابقة يجب أن تصحح والعمل يجب أن يبدأ للمرحلة المقبلة كي لا يعود الفريق مرة أخرى لدوري يلو فالخبرة أصبحت الآن أكثر والنتائج يجب أن تكون أفضل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الحمدلله على هذا التوفيق والصعود والعودة بسرعة الي مصاف الكبار والحليلة كبيرة برجالها ومن هم المهندس ومن معه وعليهم العمل من الان والتحضير المبكر وكل التوفيق لهم في رفعت النادي الي مصاف الكبار وما نمتك من خبرة وامكانيات والعاب أخرى

  2. ١
    زائر

    ألف مبروووووووووووووك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>