ينطلق الأثنين القادم..

الأحساء انتركونتننتال.. يحتضن معرض العود والعطور

الزيارات: 502
التعليقات: 0
الأحساء انتركونتننتال.. يحتضن معرض العود والعطور
https://www.hasanews.com/?p=6683615
الأحساء انتركونتننتال.. يحتضن معرض العود والعطور
الأحساء نيوز

تُطلق غرفة الأحساء بالتعاون مع مؤسسة وطنية متخصصة، النسخة الأولى لمعرض العود والعطور 2022 في فندق الأحساء انتركونتننتال لمدة 6 أيام متواصلة، تبدأ من الاثنين القادم 30 مايو الجاري الموافق 29 شوال 1443هـ، وذلك بمشاركة متميّزة من مناطق المملكة المختلفة وبعض دول الخليج الشقيقة.

وأوضح الأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة الغرفة خلال مؤتمر صحفي عُقد بعد ظهر اليوم بمقر الغرفة أن مبادرة إطلاق المعرض الأول من نوعه في الأحساء بمجال صناعة وتجارة العود المنتج والمستورد والعطور الشرقية والغربية يمثل فرصة جديدة تهدف إلى تحقيق الريادة في مجال المعارض الاستهلاكية المتخصصة التي تدمج أعلى مستويات الجودة والخدمة المتميزة.

وبيّن الموسى أن المعرض سيمثل إضافة نوعيّة جديدة للنجاحات المتتالية التي يحققها معرض “أصالة الشرق” الذي تُنظمه الغرفة منذ سنوات عدة، موضحًا أن هناك سلسلة من المعارض المتخصصة التي تعمل الغرفة على دراستها لوضعها موضع التنفيذ بما يُشكّل قيمة مُضافة وتجربة جديدة في مجال المعارض وكذلك تبادل الخبرات والتجارب ونقل المعرفة وتوليد الوظائف وتوفير منصات للشراكات ودعم الحركة الاقتصادية في الأحساء.

ومن جهتها قالت منال الجغيمان رئيس مجلس إدارة مؤسسة قنوات المستقبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات إن هذا الحدث الأول سيضم تحت سقفه سوقًا مُصغّرة للعطور السعودية والشرقية والغربية والعلامات التجاريّة البارزة محليًّا وعالميًّا في عالم العطور، بمشاركة نخبة من التجار والشركات المتخصصة في مجال العطور بما يُساهم في رفع مستوى صناعة المعارض في الأحساء ويُمكّن الزوار من تجربة واقتناء أفضل أنواع العود والعطور.

وأشارت إلى أن المعرض يشتمل بالإضافة إلى صفقات البيع والشراء والتسويق تقديم منتجات متنوعة تُمكّن الزوار من تجربة واقتناء أفضل العطور وإطلاق إصدارات عطور جديدة لبعض العلامات التجارية، وتقديم عروض وخصومات حصرية للزوّار، إلى جانب تمكينهم من فرصة تجربة تركيب عطورهم الخاصة فضلًا عن بعض الفعاليات الجاذبة لمحبي العود والعطور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>