«صلاح» يأمل في الانتقام لهزيمة نهائي 2018 أمام ريال مدريد

الزيارات: 622
التعليقات: 0
«صلاح» يأمل في الانتقام لهزيمة نهائي 2018 أمام ريال مدريد
https://www.hasanews.com/?p=6683525
«صلاح» يأمل في الانتقام لهزيمة نهائي 2018 أمام ريال مدريد
لندن

لا تزال ذكرى الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 لكرة القدم أمام ريال مدريد تؤلم محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي أكد أنه سيحول هذا الألم إلى قوة دافعة للتفوق على العملاق الإسباني عندما يلتقي الفريقان في نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية من جديد في العاصمة الفرنسية السبت المقبل.

وأضطر ليفربول لاستبدال مهاجمه المصري الدولي في الشوط الأول قبل أربعة أعوام بعد إصابته خلال التحام مع سيرجيو راموس ليفوز الفريق الملكي 3-1.

وقال صلاح للصحفيين أمس الأربعاء “أتذكر خروجي من المباراة بعد 30 دقيقة أو نحو ذلك. كانت أسوأ لحظة خلال مسيرتي الكروية.

“شعرت بإحباط شديد بعد ذلك. بعد المباراة علمت بالنتيجة لأنني كنت في المستشفى. لم أتقبل الهزيمة بهذه الصورة. لم يسبق لي الشعور بمثل هذا الإحساس في كرة القدم”.

وفي العام التالي (2019) توج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية لكن صلاح يؤكد أنه لم يتجاوز بعد ما حدث أمام بطل إسبانيا.

وقال صلاح الذي أحرز ثمانية أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم “بالنظر لما حدث أمام ريال مدريد في المرة السابقة وما حدث أيضا الأحد الماضي فإن الكل (في ليفربول) يرغب بقوة في الفوز بدوري الأبطال”.

وتوج ليفربول بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم وكان يقاتل للفوز برباعية غير مسبوقة من الألقاب قبل أن يحرمه مانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتفوق عليه بنقطة وحيدة في الجولة الأخيرة من الموسم مطلع الأسبوع الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>