صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول الموسم القادم

الزيارات: 713
التعليقات: 0
صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول الموسم القادم
https://www.hasanews.com/?p=6683480
صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول الموسم القادم
لندن

قال النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عزمه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي الموسم المقبل، رغم أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده الحالي.

لا يزال قائد منتخب مصر يجري محادثات مع ليفربول بشأن تجديد عقده الحالي، رغم أن التقارير تشير إلى أن الوصول لاتفاق ليس وشيكًا.

وسجل صلاح 31 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 50 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم، وربطته بعض التقارير بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي في ظل اقتراب عقده على الانتهاء.

ومع ذلك، أوضح صلاح في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم ضد ريال مدريد الإسباني، أنه يعتزم البقاء في ملعب (أنفيلد) لمدة عام آخر على الأقل.

وقال اللاعب الفائز مؤخرا بجائزتي أفضل هداف وصانع للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للصحفيين: “سأبقى في الموسم المقبل بالتأكيد”.

كان صلاح قال سابقًا إنه لا يريد الحديث عن وضع عقده حتى نهاية الموسم الحالي، وكرر هذا الموقف، مضيفًا: “في رأيي، لا أركز على العقد، لا أريد أن أكون أنانيا. إنه أسبوع مهم بالنسبة لنا. لا أريد التحدث عن العقد”.

وسُئل صلاح /29 عامًا/ أيضًا عن دوافعه قبل مواجهة مدريد، بعد أن أعلن سابقًا أنه يريد “الانتقام” بعد النهائي الذي جرى بين الفريقين بنسخة عام 2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز الريال 3 / 1، حيث شهد اللقاء خروجه مصابا في الشوط الأول بإصابة في الكتف تسبب فيها مدافع ريال مدريد السابق سيرخيو راموس.

أكد صلاح “إنني متحمس للغاية. بعد ما حدث مع ريال مدريد في المباراة الماضية وأيضًا بعد ما حدث يوم الأحد (خسارة الدوري الإنجليزي)، أصبح الجميع متحمسًا للفوز بدوري أبطال أوروبا لأن هذا كأس لا يُصدق بالنسبة لنا وكل موسم نقاتل من أجله منذ أن جئت إلى هنا، والجميع يريد القتال من أجله”.

وفقد ليفربول حظوظه في تحقيق إنجاز تاريخي بأن يصبح أول ناد في تاريخ إنجلترا يتوج بالرباعية التاريخية (الدوري وكأس إنجلترا وكأس الرابطة ودوري الأبطال) في موسم واحد، وذلك عقب فشله في الحصول على الدوري الإنجليزي، بحلوله ثانيا في جدول الترتيب، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، الذي احتفظ بالبطولة للموسم الثاني على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>