أمانة الأحساء تؤهل وترفع كفاءة “تقاطع طريق الرياض– المطار”

الزيارات: 800
1 تعليق
أمانة الأحساء تؤهل وترفع كفاءة  “تقاطع طريق الرياض– المطار”
شعار أمانة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6683309
أمانة الأحساء تؤهل وترفع كفاءة  “تقاطع طريق الرياض– المطار”
أمانة الأحساء - الأحساء نيوز

تتواصل خطوات أمانة الأحساء ممثله في وكالة المشاريع لتنفيذ مشروع رفع كفاءة وتطوير تقاطع طريق الرياض- المطار، ويأتي ذلك امتداداً لخطط الأمانة لرفع كفاءة وتأهيل شبكة الطرق في الحاضرة. 

وأشار وكيل الأمانة للمشاريع المهندس هشام العوفي إلى أن المشروع يتضمن تنفيذ أعمال التحسين والتطوير لـ (إنشاء الأرصفة وتحديد المسارات والمخارج والمداخل، أعمال طلاء للجسر وإعادة تأهيله بالإضافة إلى معالجة العلامات الأرضية الاسفلتية، إضفاء عناصر تحسين المشهد الحضري والغطاء النباتي على امتداد الطريقين). 

وأكد م. العوفي على أن الأمانة تسعى إلى تحديد أولوياتها وخططها ودراساتها الاستراتيجية لتنفيذ واستكمال مشاريعها التطويرية والخدمية في أرجاء الحاضرة، تمشياً مع التوجيهات الحكيمة من لدن قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – وحرصها على الارتقاء بالخدمات التنموية خدمةً للمواطن والمقيم في كافة المجالات والقطاع البلدي على وجه التحديد، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، عبر خطوات استراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عبر تحقيق رؤيتها المتجسدة من برنامج التحول الوطني.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اتمنى ان يسلك الطريق من مستشفى الموسى الى الكلابية اي مهندس من امانة الاحساء ليرى بام عينة كيف هي المعاناة للوصول الى وجهنه

    وكذلك من مجمع بندة اكسترا الى الكلابية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>