ماهي “سعودية” من تشوه وطنها

الزيارات: 1354
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6683137
ماهي “سعودية” من تشوه وطنها
يوسف الذكر الله

أضحت المواقع الإجتماعية حبال بأيدي ضعفاء النفس للنشر والترويج لخصوصياتهم على أنها انفتاح وحرية، حتى بدأ بعضهم يتمرد على أهلهم ومجتمعهم ووطنهم بظهور غير لائق يعكس مدى دناءة تربيته وأخلاقه ودون إحترام لدينهم ومقدساتهم.

هكذا قررت تلك النكرات أن تسافر خارج وطنها وتظهر للعالم أن مجتمعها بهذه القيمة، والصورة السيئة، والعينة الفاسدة، ولكن سفاهتم كشفت أن من يدعمهم جعل منهن دمية لإيحائهم وإغرائهم، حتى يتم تشويه وطننا ومجتمعنا بتلك اللقطات الحمقاء الحثالة، ناهيك عدم احترامهن قوانين وأنظمة تلك الشعوب فكيف تحترم نفسيها؟ فكما يُقال يا غريب كن أديب.

للأسف بات من يدعمهن مُشاركاً بهذا الذنب عندما يستمر في متابعتهن وتشجيعهن، مما يزيد من جرآتهن وتفاهتهن وتداول محتواهن الهابط حتى سار على خطاهن من يقلد ويتشبه بانحطاط تصرفاتهن ودناسة أخلاقهن وكأنهن القدوة الحسنة؛ بل هن يحاولن نشر الفسق لخراب بناتنا من خلال ظهورهن بشكل دائم ومخجل.

 مما حذا بهن نقل صورة سلبية وغير واقعية عن بلد يحتضن أطهر بقعه على الأرض وهما الحرمين الشريفين فلزاماً علينا أن نحاربهن ونشل من تحركاتهن حتى لا تسوء الأمور.

فأين الرقابة على مثلك تلك العينات، التي أصبحت تتكاثر لتستعرض بجسدها وتتراقص أمام شاشات جوالها وتقوم بنشره على مواقع التواصل بقصد زيادة متابعينها وإنحراف وإنسياق الشباب، وفي الوقت ذاتها تُحسب بأنها تنتسب لمجتمع محافظ، فأصبحت العباءة أداة لتشويه المرأة الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص بإستعراض ينُم على قلة الأدب وقلة الأخلاق وتأجيج الفتن.

اتمنى عن طريق هذا المقال أن تتدخل الرقابة في الحد من ظهور تلك الفتيات بذلك النهج السيئ التي تدعي أنها تنتسب للسعودية (قائدة العالم الإسلامي)، فينبغي أن تعاقبهن وتفرض عليهن احترام دينهن ومجتمعهن ووطنهن أو يكون السجن مكاناً لهن كي نرتاح من تلك الأشكال التافهة.

فوطننا غالي علينا ولن نرضى لأياً كان أن يقوم بتشويهه مهما كان مشهور أو معتوه أو معارض أو هارب؛ فكن سفيراً لوطنك ولا تكن أداة قذرة تلطخ سمعتها ومكانتها، فلنكن على قدر المسؤولية لرفعة الوطن والحفاظ عليه متسلحين بالدين وسنة نبينا وقيم وعادات مجتمعنا .. موطني عشت فخراً للمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>