“جيناكم” مبادرة مجانية لدعم مرضى “البهاق” نفسياً واجتماعياً

الزيارات: 629
التعليقات: 0
“جيناكم” مبادرة مجانية لدعم مرضى “البهاق” نفسياً واجتماعياً
https://www.hasanews.com/?p=6682962
“جيناكم” مبادرة مجانية لدعم مرضى “البهاق” نفسياً واجتماعياً
راكان المبارك

ضمن مبادرات جمعية البهاق الخيرية (فأل) في محافظة الأحساء، انطلقت مساء اليوم مبادرة “جيناكم”؛ لتقديم الاستشارة الطبية من قبل أطباء متخصصين وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي فيما يتعلق بمرض البهاق.

وفي بداية المبادرة رحب المدير التنفيذي لجمعية البهاق أ. محمد الهويشل بجميع المشاركين في المبادرة من أهالي محافظة الأحساء متمنياً أن تكون الخدمات المقدمة حازت على رضاهم.

وأضاف بأن رسالة الجمعية هدفها مساندة المصابين بالبهاق توعوياً ونفسياً واجتماعياً وعلاجياً وفق منظومة مؤسسية وفريق عمل مؤهل وفعال وفق قيم عديدة أهمها الشفافية و العدل و الخصوصية، كما قدم شكره وتقديره لصحيفة “الأحساء نيوز الإلكترونية، بحضور مدير العلاقات العامة بالصحيفة الأٌستاذ خالد الدوسري؛ نظير رعايتها وتغطيتها لهذه المبادرة وغيرها التي تخدم أهالي الأحساء وتساهم في تثقيف المجتمع.

وجرى خلال المبادرة توقيع شراكة بين جمعية البهاق الخيرية فأل ممثلة برئيسها التنفيذي أ. محمد الهويشل و رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية الأٌستاذ يوسف الجبيرة ومدير العلاقات العامة بالجمعية الأستاذ صالح التيسان.

وتهدف الشراكة لتعميق روابط الشراكة المجتمعية وتقديم كل الخدمات التي تخدم وتصب في مصلحة المستفيدين من الجانبين وتحقيقاً لأهداف الجمعية في تحسين حياك المصابين بالبهاق ورفع الوعي المجتمعي وزيادة المعرفة المتخصصة في البهاق.

من جهته قدم الأٌستاذ يوسف الجبيرة شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لجمعية فأل الأٌستاذ محمد الهويشل على جهوده الرائعة في تقديم الاستشارات والخدمات التي تخدم المجتمع وتساهم في تثقيفه لمثل هذه الإصابات.

جدير بالذكر أن المبادرة ستكون فعالياتها مستمرة، حتى يوم غدٍ السبت ٢٠ / ١٠/ ١٤٤٣هـ، من الساعة ٤ عصراً وحتى ٩ مساءً.