سباهي يعتمد مراكز المنيزلة والقارة والشقيق وشعبة المبرز وحي الملك فهد

الزيارات: 553
التعليقات: 0
سباهي يعتمد مراكز المنيزلة والقارة والشقيق وشعبة المبرز وحي الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6682704
سباهي يعتمد مراكز المنيزلة والقارة والشقيق وشعبة المبرز وحي الملك فهد
جاسم البراهيم

حصلت مراكز الرعاية الصحية الأولية (الشقيق، وحي الملك فهد، والقارة، والمنيزلة، وشعبة المبرز) في الأحساء على شهادة الإعتماد من المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية “سباهي CBAHI”، بعد نجاحهم في تحقيق معايير الإعتماد المطلوبة وإجتيازهم التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية التي وضعها المركز .
ويأتي هذا الاعتماد إستمراراً لجهود تجمع الأحساء الصحي لتحسين لتطوير الخدمات الطبية المقدمة في منشآته، وبذلك يبلغ عدد المراكز الصحية المعتمدة في الأحساء (18) مركزاً صحيًا.

بدوره قام الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي الدكتور خالد بن محمد الملا بجولة على عدد من مراكز الرعاية الصحية المعتمدة، مقدمًا شكره للعاملين فيها على جهودهم؛ ومؤكداً لهم أن هذا الإنجاز سينعكس على سير العمل داخل المراكز، من خلال تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية وفق أحدث السياسات المعتمدة في هذا الخصوص، مشيراً إلى أنه حافزًا لتطوير وتجويد الخدمات المقدمة في المركز وفق أعلى المستويات.

يذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية «سباهي»، يهدف إلى إيجاد بيئات تركز في عملها على الارتقاء بجودة الرعاية الصحية، وتكرس خدماتها لتحسين جودة وسلامة وفعالية الخدمات الصحية، والتركيز على الوصول لأفضل مستوى رعاية للمرضى، وتقييم حالاتهم والتحكم في العدوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>