أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى

الزيارات: 268
التعليقات: 0
أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى
https://www.hasanews.com/?p=6682678
أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى
الشرقية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، باسمه ونيابة أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بعد مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة أمس بعد إجراء الفحوصات الطبية له ـ رعاه الله ـ واستكمال الخطة العلاجية -ولله الحمد- بنجاح.

وقال سموه: “أبناؤكم يا سيدي تغمرهم الفرحة بما مَنَّ الله عليكم من صحة وعافية بعد إجراء الفحوصات الطبية وخروجكم من المستشفى وأنتم ترفلون بثياب الصحة والعافية، ودعواتهم لكم أن يحفظكم ويمتعكم بالصحة والعافية، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه”.

كما رفع سمو أمير الشرقية التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية له رعاه الله .

وقال سموه: “نهنئكم بسلامة قائد مسيرتنا، ونسأل الله العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يكلأَه برعايته وأن يمده بعونه وتوفيقه”.

وسأل سمو أمير الشرقية المولى عزَّ وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمده بالعون والتأييد، وأن يديمه ذخراً وسنداً لبلادنا وللأمتين العربية والإسلامية.

من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام ” نور” عبد الهادي الشمري الذي قدم لسموه التقرير السنوي الخاص بأعمال وانجازات الجمعية لعام 2021.

وأشاد سموه بالدور الذي يقوم به المكتب من خدمات توعوية وارشادية، كما أشاد سموه بالبرامج والفعاليات التي نفذها المكتب لخدمة المواطنين والمقيمين.

كما قدم الشمري خلال اللقاء عرضا عن مبادرة سفراء النور والتي تنطلق برعاية سموه، كما شهد اللقاء استعرض فيديو موجز عن إنجازات الجمعية وعرضا عن مبادرة الملتقى الأول لجمعيات الإرشاد وتوعية الجاليات بالمملكة الذي تستضيفه االمنطقة.

وفي صعيد اخر أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالدور البارز الذي تقوم به الجمعيات الطبية التخصصية لخدمة المرضى بالتوازي مع القطاعات الصحية المختلفة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الإثنين رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لأبحاث الأورام ” داعم” الدكتور عبد العزيز المطلق يرافقه أعضاء المجلس وذلك بمناسبة تأسيس الجمعية وانطلاق أعمالها كجمعية تابعة للمنطقة الشرقية.

وبارك سموه انطلاق أعمال الجمعية وأشار إلى ضرورة اهتمامها بفتح آفاق جديدة لمستفيديها من المرضى لمساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي قد تواجههم.

ورفع رئيس مجلس إدارة جمعية ” داعم” الدكتور عبد العزيز المطلق الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة والتي ستكون دافعا الأعضاء مجلس الإدارة في رسالتهم، وأشار إلى أن تأسيس الجمعية يتواكب مع التطورات المتلاحقة التي تعيشها المملكة في كافة القطاعات وخاصة القطاع الصحي، وأضاف المطلق بأن رسالة الجمعية تتمحور حول تمكين الباحثين في مجال الأورام وتعزيز مجهوداتهم العلمية ومهاراتهم البحثية لينعكس اثره الايجابي على الرعاية الصحية، وتطرق إلى أبرز أهداف الجمعية والمتضمنة تنظيم مؤتمرات ولقاءات علمية متخصصة في مجال الأورام وتقديم المنح البحثية والجوائز ودورات تدريبية وورش عمل ومد سبل التعاون مع اللجان العلمية والمسؤولين لدعم أبحاث السرطان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>