“الدهمشي” عضوًا شرفيًا ومستشارًا في نقابة الصحفيين الكويتية

الزيارات: 598
التعليقات: 0
“الدهمشي” عضوًا شرفيًا ومستشارًا في نقابة الصحفيين الكويتية
https://www.hasanews.com/?p=6682183
“الدهمشي” عضوًا شرفيًا ومستشارًا في نقابة الصحفيين الكويتية
خالد الدوسري

نال الدكتور فلاح عامر الدهمشي عضو هيئة التدريس لمادة الإذاعة والتلفزيون بجامعة الملك فيصل على العضوية الشرفية ولقب مستشاراً لقطاع التدريب في نقابة الصحفيين الكويتية .

الجدير بالذكر أن نقابة الصحفيين الكويتية تعتبر منظمة نقابية مشكلة طبقا لأحكام الباب الثالث عشر من قانون العمل في القطاع الأهلي بدولة الكويت الشقيقة برقم 38 لسنة 1964م والمشهرة بقرار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل رقم 76 لسنة 2008م بتاريخ 31/03/2008م .

وهى عضو في منظمة العمل الدولية في جنيف، وقد أنشئت النقابة بهدف الدفاع عن حقوق الأعضاء منتسبي النقابة ورعاية مصالحهم وتسهيل عملهم والمساهمة بدعمهم على المستويات المعرفية والمهارية والقانونية.
ولها صفة التمثيل الدولي وتمتنع السلطات من التدخل في شؤونها، ولديها اتفاقيات دولية مع منظمات في مجال الصحافة والاعلام والثقافة وحقوق الانسان والاتحادات في مختلف التخصصات.
كما تعمل النقابة على الدفاع عن المكتسبات الوطنية المتمثلة في حرية التعبير عن الرأي ونشره بالقول والكتابة أو غيرهما بالإضافة الى حرية الطباعة والنشر والبث، وتعتبر النقابة معنية بكل أنواع الإعلام، صحف ورقية وإلكترونية، وإذاعية، وتلفزيونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>