بعد النجاح الباهر لحفل أهالي الأحساء “الدوسري” يشكر المحافظ ويؤكد.. القادم أجمل

الزيارات: 1289
تعليقان 2
بعد النجاح الباهر لحفل أهالي الأحساء “الدوسري” يشكر المحافظ ويؤكد.. القادم أجمل
https://www.hasanews.com/?p=6682095
بعد النجاح الباهر لحفل أهالي الأحساء “الدوسري” يشكر المحافظ ويؤكد.. القادم أجمل
خالد الدوسري

قدم رئيس اللجان المنظمة لحفل أهالي الأحساء السنوي لعيد الفطر المبارك 1443هـ الأستاذ عبدالرحمن زايد الدوسري شكره وعرفانه لداعمي نجاح الحفل الذي أقيم بالساحة الواقعة شرق مدرسة ثانوية الطحاوي حيث تميز الحفل بكثافة الحضور وتنوع الفعاليات المقدمة من اللجنة لأهالي الأحساء.
وشكر “الدوسري” الدعم المعنوي من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء السابق للحفل مما أسهم في نجاحه وتألقه هذا العام ، منوهاً عن شكره وتقديره لوكيل إمارة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري، ولأمين الأحساء المهندس عصام الملا ، كما قدم شكره وتقدير للجهات الأمنية المشاركة والتي كان لها الدور الكبير في نجاح هذا الحفل وهم مدير شرطة الأحساء سعادة العميد سطام بن زياد العتيبي ، و مدير مرور الأحساء سعادة العميد صالح القاسم و الدوريات الأمنية والدفاع المدني و شرطة الصالحية ورئيس جمعية الثقافة والفنون وجميع اللجان على جهودهم كما حمد الله على نجاح هذا الكرنفال السنوي.
والذي سيكون السنة القادمة بشكل جديد وتنظيم جديد.
وتابع رئيس اللجان شكره وتقديره لدور صحيفة ” الأحساء نيوز “على وقفتها الإعلامية والمجتمعية الغير مستغربة في محافظتنا الغالية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خالدبن زرعه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وعيدكم مبارك
    الله يبارك في جهودكم والله يجمعنا دائماً على العز والطاعة
    في ظل قيادتنا الرشيدة ادامها الله وسدد خطاها
    واشكر الجميع على مابذلوة من جهد على ظهور هذا
    الحفل باالمظهر الرائع رقم انة قائم على جهودهم الفردية
    بخصوص الدعم الذي نأمل في الحفلات القادمة تكاتف الجميع لأنة حفل الجميع ونشكر رئيس اللجنة والجميع

  2. ١
    فواز الدوسري

    نشكر جميع القائمين على حفل عيد الفطر المبارك لعام 1443 وعلى رأسهم رئيس اللجنة المنظمة عبدالرحمن زايد الدوسري ومثمنين جهودهم طيلة فترة الحفل والتي كانت مدتها ثلاث ايام . وهذا غير مستغرب على أهالي الاحساء لطالما ما لمسناه وشاهدنا من سنوات ماضية مما تزيد عن 30 عاماً . دون اي شك فهي الرائدة في مجال إقامة حفلات العيد الفطر بالاحساء . وذلك لما تقدمه من تضحيات وتسخير وتمكين وسعي وكلها بمجهود افراد . وما يميزها عن باقي الحفلات بأنه تعاقبت الاجيال وفي ميدان الحفل جميعهم على قلب رجل واحد . من أجل سعادة أهالي الاحساء رجال ونساء واطفال .. ولكي يستمر هذا الصخب . هنيئاً لكم في الاحساء الجميلة وهنيئاً لنا في أهالي الاحساء الطيبين . متمنياً دوام الصحة والعافية للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>