لامبارد يؤكد التزامه بالبقاء مع إيفرتون

الزيارات: 1033
التعليقات: 0
لامبارد يؤكد التزامه بالبقاء مع إيفرتون
https://www.hasanews.com/?p=6681345
لامبارد يؤكد التزامه بالبقاء مع إيفرتون
لندن

قال فرانك لامبارد مدرب إيفرتون إنه “ملتزم جدا” بالاستمرار على رأس الجهاز الفني للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم المخاوف من إمكانية هبوط الفريق المنتمي لمنطقة مرسيسايد للدرجة الأدنى لأول منذ 71 عاماً.

ويقبع إيفرتون حالياً في منطقة الهبوط إذ يحتل المركز 18 بين فرق البطولة العشرين بعد خوضه 32 مباراة ويتخلف بنقطتين عن بيرنلي الذي يسبقه مباشرة والذي لعب 33 مباراة.

ولا تزال أمام فريق لامبارد (43 عاماً) ست مباريات هذا الموسم وسيلتقي الفريق مع ضيفه تشيلسي اللندني فريق لامبارد السابق غداً الأحد.

وقال لامبارد لاعب منتخب إنجلترا السابق للصحفيين “أنا ملتزم جداً بالاستمرار مع إيفرتون ولا أريد أن أكون هدفاً لوسائل الإعلام لهذا السبب لكني ملتزم تماماً بالبقاء على رأس الجهاز الفني”.

ولم يرغب لامبارد في الدخول في أي تفاصيل حول تبعات هبوط إيفرتون في حالة حدوث ذلك في نهاية الموسم واكتفي بالتعهد بالبقاء مع الفريق طالما كان النادي بحاجة إليه.

ورغم الوضع السيء الحالي للفريق قال لامبارد “تلقيت دعما كبيرا من الجمهور وسأفعل كل ما أستطيع لإعادة الفريق إلى حيث أريده أن يكون”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>