“Switch to Android” تطبيق جديد لتحويل البيانات من آيفون لأندرويد

الزيارات: 468
التعليقات: 0
“Switch to Android” تطبيق جديد لتحويل البيانات من آيفون لأندرويد
https://www.hasanews.com/?p=6680816
“Switch to Android” تطبيق جديد لتحويل البيانات من آيفون لأندرويد
وكالات - الأحساء نيوز

أطلقت شركة غوغل تطبيق “سويتش تو أندرويد” (Switch to Android) الجديد؛ لإنهاء معاناة الآلاف المستخدمين في نقل بياناتهم من هواتف الآيفون إلى الأندرويد،

وبدأ طرح التطبيق للجمهور الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يصل هذا التطبيق إلى 100% من المستخدمين خلال الأسبوعين المقبلين.

ويساعد التطبيق المستخدمين على ترحيل المحتوى المهم -مثل جهات الاتصال والتقويمات والصور ومقاطع الفيديو- من آيفون إلى جهاز أندرويد الجديد.

هذا وقد كان التطبيق موجوداً من الناحية التقنية، إلا أنه لم يكن متاحًا “رسميًا” لمستخدمي متجر آبل عن طريق البحث.

وأوضحت غوغل أن التطبيق يتيح نقل جهات الاتصال وإدخالات التقويم والصور ومقاطع الفيديو مباشرة إلى هاتف أندرويد الذكي، علما بأنه يمكنه فقط نقل الصور المخزنة على جهاز آيفون ومن دون الملفات التي تم تخزينها فقط بمكتبة صور “آي كلاود” (iCloud).

ومن أجل نقل الرسائل القصيرة “إس إم إس” (SMS) والتطبيقات أو تحميل التطبيقات المتاحة أوتوماتيكيا من متجر “غوغل بلاي” (Google Play) لابد من توصيل آيفون بهاتف أندرويد باستخدام كابل.

ويتعين على المستخدم إيقاف تشغيل “آي مسج” (iMessage) بحيث تصل الرسائل النصية بشكل صحيح ونقل بيانات “آي كلاود” إلى “غوغل درايف” (Google Drive). علما بأن هذه العملية تتم عبر متصفح الويب.

ويأتي الإطلاق ضمن الجهود الأخرى التي تبذلها غوغل لتسهيل نقل المحتوى الخاص بها إلى النظام الأساسي والخدمات الخاصة به من خلال التطبيقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>