هذه أغرب 7 وظائف في العالم

الزيارات: 1364
التعليقات: 0
هذه أغرب 7 وظائف في العالم
https://www.hasanews.com/?p=6680479
هذه أغرب 7 وظائف في العالم
حوراء حسن - الأحساء نيوز

اعتدنا في مختلف مجتمعاتنا العربية والأجنبية على أن يكون أبناءنا موظفين في وظائف متعارف عليها منذ عقود طويلة، منها: (طبيب، مهندس، شرطي)، ولكن هل سمعتم عن وظيفة «النائم المحترف»، أو وظيفة «مهندس الشكولاتة»، أو وظيفة «تحديد جنس الكتكوت»؟

فيما يلي نُلقي الضوء على بعض أغرب الوظائف حول العالم، ربما لم نسمع عنها من قبل!

  • تجهيز الحقائب وحزمها

تتعاقد الأمهات في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، مع أشخاص لتجهيز حقائب الأطفال وحزمها، ويتقاضى صاحب تلك الوظيفة 250 دولاراً في الساعة، وقد يستغرق الأمر 4 ساعات حتى تكون الحقائب جاهزة بشكل كامل.

  • موظف لاختبار الراحة

العديد من الفنادق حول العالم تستأجر أشخاصاً تتمثل مهمتهم في اختبار مدى الراحة التي ُيقدمها الفندق لنزلائه.

  • النائم المحترف

ربما كانت هذه الوظيفة هي الأكثر راحة في العالم، ففي بعض دول الغرب توجد الكثير من مراكز الأبحاث المتعلقة باضطرابات النوم، يحتاج الباحثون إلى حالات لإجراء دراساتهم وابحاثهم عليها، البعض يعمل في وظيفة «النائم المحترف» مقابل أجر كامل، مهمة النائم المحترف أن ينام ليقوم الباحثون المتخصصون في اضطرابات النوم بعمل الدراسات والأبحاث عليه.

  • مراقب حوائط

وُتعد هذه واحدًة من أكثر الوظائف مللاً في العالم، إذ تتعاقد شركات صناعة الطلاء، مع أشخاص تتمثل وظيفتهم في مراقبة حوائط مطلّية بطلاءات الشركة لملاحظة درجة جفاف الطلاء وتغير لونه.

  • متذوق مشويات

استقال “دانيال فون” من عمله اليومي كمهندس معماري ليصبح متذوقًا وناقد مشويات في مجلة تكساس الأمريكية المحلية الشهرية، تتمثل وظيفته في تناول المشويات من مطاعم مختلفة كل أسبوع ليدلي برأيه.

  • البكاء في المآتم

في تايوان يحب الأثرياء إضفاء الدراما على المآتم، وجعلها تبدو أكثر حزناً، لذا يلجأون إلى استئجار مشيعيين محترفين، وظيفتهم البكاء والندب والزحف على الأرض لإظهار الحزن.

  • تحديد جنس الكتكوت

تحديد جنس الكتكوت مهمة صعبة جدا لا يتقنها إلا عدد قليل من الناس، إنها وظيفة من أغرب الوظائف في العالم، حيث يعمل في شركات ومزارع الدجاج الكبرى مهنيون متخصصون في معرفة جنس الكتكوت، إن كان أنثى أم ذكرا، الوظيفة الغريبة التي تنتشر في أماكن كثيرة حول العالم يصل راتبها السنوي إلى 60000 دولار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>