“المستخدم غير موجود” على إنستغرام!

الزيارات: 825
التعليقات: 0
“المستخدم غير موجود” على إنستغرام!
https://www.hasanews.com/?p=6680015
“المستخدم غير موجود” على إنستغرام!
تقنية - الأحساء نيوز

في بعض الأحيان ونحن نتصفح الإنستغرام، تواجهنا جملة المستخدم غير موجود ” user not found” وعلى الفور فإن أول ما يرد على البال أن صاحب الحساب قد قام بحظر حسابك، في حين أنه قد يكون صحيحًا أيضًا، غير أنه ليس التفسير الوحيد بأن المستخدم غير موجود على التطبيق.

وجملة “المستخدم غير موجود” الموجودة على الهاتف هي نفس رسالة “عذرًا، هذه الصفحة غير متاحة” (Sorry, this page isn’t available) على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، وتظهر الرسالة في 6 حالات مختلفة، ذُكرت في موقع “بزنس إنسايدر” الأمريكي، وموقع “make use of” التكنولوجي.

فما هي دلالات جملة “المستخدم غير موجود” على إنستغرام؟

1-    ارتكبت خطأ مطبعيًا

عندما تحاول أن تصل إلى حساب ما لأول مرة أو كتابة اسم المستخدم يدويًا، أو تفتح رابطًا أُرسل لك، فربما تكون المشكلة في إحدى أحرف الحساب أو الرابط، ومن المهم التحقق مرة أخرى من الإملاء.

2-     المستخدم قام بتغيير الاسم الخاص به

يتيح إنستغرام للمستخدمين خاصية تغيير اسم المستخدم الخاص بسهولة سواء كانت من الهاتف أو الموقع، ولأن اسم المستخدم يكون أساس عنوان URL لملف تعريف إنستغرام الخاص بك، فإنه إذا قمت بتغيير الاسم، يتغير تلقائيًا رابط حسابك، لذلك لا يتم العثور على صفحتك القديمة، ويكمن الحل في البحث بالاسم الجديد للمستخدم.

3-     تعطيل الحساب

يسمح إنستغرام بتعطيل حسابك مؤقتًا، وخلال هذه الفترة ستظهر هذه الرسالة لمن يبحث عن الحساب، حيث لن يتمكنوا من العثور على صفحة اسم المستخدم، دون أن يكون هناك تحديدًا إن كان حظرًا أو إغلاقًا مؤقتًا أو حتى خطأً في الرسالة.

4-    تعليق الحساب

في بعض الحالات قد يتم تعليق حساب أحدهم لانتهاكه أحد شروط الاستخدام لـ إنستغرام، ويكن التعليق بشكل مؤقت، ولفترات معينة تبدأ من 48 ساعة، وقد تزيد وذلك حسب نوع طبيعة المخالفة، وخلال هذه الفترة ستظهر الرسالة بهذا الشكل لمن يبحث عن الحساب المعلق.

5-    تم حذف الحساب

توجد في إنستغرام خاصية لحذف الحساب نهائيًا، وعندما يختار أحدهم حذف حسابه نهائيًا، وتكون هناك فرصة مؤقتة يمنحها إنستغرام للتراجع، وخلالها تظهر هذه الرسالة لمن يبحثون عن الحساب المحذوف. وبعد تلك الفترة المؤقتة، لن تظهر الرسالة، لأن الحساب يتم حذفه نهائيًا، إلا إذا قام باستخدامه شخص آخر فيما بعد.

6-    تم حظر حسابك

وهو السبب الذي قد يرد على البال عندما نرى الرسالة للمرة الأولى، حيث أن هذا التفسير قد يكون صحيحًا لظهور رسالة “الحساب غير موجود”، مما يعني أنه قد تم حظرك من قبل الشخص الذي تبحث عنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>