https://youtu.be/hbQjORTY3TA

شاهد .. تغطية خاصة: 18 مليونًا حصيلة بيع قطع “مُخطط محاسن” في الأحساء (120 صورة)

الزيارات: 4777
تعليقات 4
شاهد .. تغطية خاصة: 18 مليونًا حصيلة بيع قطع “مُخطط محاسن” في الأحساء (120 صورة)
https://www.hasanews.com/?p=6676831
شاهد .. تغطية خاصة: 18 مليونًا حصيلة بيع قطع “مُخطط محاسن” في الأحساء (120 صورة)
تغطية: راكان المبارك ونجود الحويجي

بتغطية خاصة من صحيفة “الأحساء نيوز“، أعلنت لجنة المساهمات العقارية “تصفية ” عن بيع ٢٦ قطعة أرض عقارية وسكنية في مخطط مزاد محاسن بمساحة إجمالية ( ٢١٣٨٢ ) متر مربع وذلك بتنظيم وإدارة شركة اليمني العقارية.

وأوضح المتحدث الرسمي للجنة مشاري العنزي أن اللجنة أكملت اليوم بيع قطع المخطط السكني ” محاسن ” الواقع شمال مدينة المبرز بمبلغ تجاوز ١٨ مليون ريال.

وأضاف المهندس محمد حمد العفالق أنه سعيد جداً بمثل هذه المزادات ليس كونه مُستثمر و مطور عقاري بل لأن مثل هذه المزادات تعتبر محرك اقتصادي للمحافظة حيث أن الهدف الأول لشراء الأراضي ليس فقط لتملكها بل لتطويرها ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تُعنى بإسكان المواطن ، والهدف الأساسي من الاراضي التجارية وضع الخدمات للمواطن مثل المولات التجارية وأماكن الترفيه والسياحة وغيرها من الخدمات التي تصب في مصلحة البلد وتجعل أنظار السياح و المستثمرين تتجه نحوها

ويقع مخطط محاسن بمحافظة الأحساء شمال مدينة المبرز ويحده من الجهة الغربية طريق الملك عبدلله الدائري ، حيث يتميز الموقع بمركزه الاستراتيجي وقُربه من الأحياء السكنية وقربه من المنشآت الحيوية و الحكومية ، كما يتميز المخطط بقربه من مستشفى الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني و جامعة الملك سعود للعلوم الصحية و مستشفى الأمير سعود بن جلوي كما تحده من الجهة الشمالية الكلية التقنية بالأحساء

ويحتوي المخطط على ٢٦ قطعة سكنية وتجارية تتوزع على شكل أراضي مستوية، تم تخطيطها بعناية لتكن قريبة من الخدمات والمدارس التي يسهل الوصول إليها ليكن موقعًا فريدًا وحيًا وحيويًا وواجهة تنموية وفرصة مميزة لكل من يبحث عن الاستثمار السكني والتجاري الناجح.

كما يحيط بالمخطط العديد من الاحياء السكنية وهي : الديوان و الراجحي و الغسانية والفنار و اليمامة و مشروع الاسكان و اسكان الحرس الوطني.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    موفقين جميعاً .. تسلم انامل من صور 🤍

  2. ٣
    زائر

    كلها صور

    كم بيعت الارض الوحده ؟
    كم سعر المتر ؟

    • ٢
      زائر

      كنت ادور على مخطط الاراضي مافيه الا صور

  3. ١
    زائر

    اعلام وبهرجة فقط والمواطن لايزال يعاني من ارتفاع أسعار العقار، ولاتزال نسبة كبيرة من المواطنين لا تستطيع أن تتملك مسكنا بالرغم من خطط وزارة الأسكان.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>