احدث الأخبار

تفاصيل جديدة عن “المسيَّرة الحوثية” التي سقطت اليوم بالقرب من جازان

الزيارات: 2113
التعليقات: 0
تفاصيل جديدة عن “المسيَّرة الحوثية” التي سقطت اليوم بالقرب من جازان
https://www.hasanews.com/?p=6676072
تفاصيل جديدة عن “المسيَّرة الحوثية” التي سقطت اليوم بالقرب من جازان
متابعات - الأحساء نيوز

كشف مراسل قناة الإخبارية أسامة معيني، عن تفاصيل جديدة بشأن الطائرة المسيرة التي سقطت بقرية المعبوج في جازان.

وقال معيني خلال مداخلة هاتفية:”سقطت الطائرة المسيرة اليوم في قرية المعبوج، وهي تقع بين منطقة جازان ومحافظة أبو عريش”، لافتا:” التحالف قبل قليل أصدر بياناً جاء فيه بأنه استجابة للتهديد سيتم تنفيذ عملية عسكرية لتحييد قدرات الحوثيين النوعية”.

وأشار:”التحالف أعلن أن المسيرة انطلقت من مطار صنعاء الدولي لاستهداف المدنيين وسقوطها اليوم بقرية المعبوج بجازان كانت دون إصابات أو أضرار تذكر “، منوها:”نذكر دائما أن الاستهدافات التي تقوم بها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران مخالفة للقانون الدولي والأنظمة الدولية والمعاهدات الدولية التي تنص على حماية الأفراد والمؤسسات”.

وأبان:”هذا اختراق صريح وواضح لهذا القانون من قبل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، وسقوط الطائرة اليوم لن يسفر عن إصابات مدنية”.

وتابع:”قرية المعبوج توجد على أطراف جازان وتربط بين محافظة أبو عريش ومدينة جازان، وهي مدينة شبه صحراوية وبها عدد كبير من السكان ولكن سقوط المقذوف لم يكن في مكان يتواجد به عدد كبير من السكان، فسقط في منطقة شبه ميتة”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>