خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1%

الزيارات: 347
التعليقات: 0
خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1%
https://www.hasanews.com/?p=6673237
خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1%
متابعات - الأحساء نيوز

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات الإثنين مع متابعة آخر مستجدات جائحة “كورونا” والتوترات الجيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط، وفي ترقب انطلاق اجتماع السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفيدرالي.

وقال “كازوهيكو ساتيو” كبير المحللين لدى شركة تداول السلع “Fujitomi” في تصريحات لوكالة “رويترز”، إن المحللين ما يزالون متفائلين بدعم من المخاطر الجيوسياسية ما بين روسيا وأوكرانيا وكذلك في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن “أوبك+” ما زالت تخفق في الوصول إلى مستهدفها من الإنتاج.

وأضاف: “وتتلقى الأسعار دعمًا كذلك من توقعات زيادة الطلب على وقود التدفئة في الولايات المتحدة نتيجة الطقس البارد هناك”.

فيما أكد “تيتسوي إيموري” المدير التنفيذي لـ”إيموري فاند مانجمنت” في تصريحات للوكالة أن التوقعات بأن الأعضاء في “أوبك+” مثل روسيا والسعودية سوف يواصلون السياسة الحالية للإنتاج والتي تقوم على الزيادة التدريجية للمعروض وسوف تبقي على سعر خام “برنت” عند مستوى يتراوح ما بين 85 دولارًا و90 دولارًا.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم مارس بنحو 1% إلى 87.01 دولار للبرميل، في تمام الساعة 04:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما هبطت عقود خام “نايمكس” الأمريكي تسليم مارس بنسبة 1.21% مسجلة 84.11 دولار للبرميل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>