اليوم الدولي للتعليم.. 121 طالب وطالبة بجمعية البر بالشرقية ينالون جائزة التفوق العلمي (بالصور)

الزيارات: 1563
التعليقات: 0
اليوم الدولي للتعليم.. 121 طالب وطالبة بجمعية البر بالشرقية ينالون جائزة التفوق العلمي (بالصور)
https://www.hasanews.com/?p=6673207
اليوم الدولي للتعليم.. 121 طالب وطالبة بجمعية البر بالشرقية ينالون جائزة التفوق العلمي (بالصور)
حسن العلي - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لجمعية البر بالمنطقة الشرقية مساعد الأمين العام للاتصال المؤسسي فيصل بن مقبل المسند أن الجمعية منحت 121 طالب وطالبة جائزة التفوق العلمي وذلك نظير تميزهم وتفوقهم الدراسي.

وقال المسند أن الجمعية تفخر في اليوم الدولي للتعليم بطلابها المتميزين ممن حققوا نجاحا وتفوقا في دراستهم.

وتابع بأن الجمعية تحرص على بناء قدرات أبناء الجمعية من المستفيدين تحقيقا لأهدافها ضمن خطتها الاستراتيجية للتحول التنموي بالمستفيدين.

كما أوضح أن جائزة البسام للتفوق العلمي التي قدمها فرع الجمعية بمحافظة الخبر للطلاب تهدف إلى بث روح التنافس بين الطلاب والطالبات وتحفيزهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة.

وتوجه بالشكر لعائلة البسام على تبني هذه الجائزة لما لها من أثر في تشجيع التنافس العلمي بين الطلاب من أبناء الجمعية منوها بالدور الرائد الذي قامت به مبرة الإحسان في التنسيق مع عائلة البسام للارتقاء بقدرات أبناء الجمعية التعليمية وتحفيزهم للسعي نحو التفوق العلمي.

وقال المسند أن تحفيز الطلاب على استمرار التفوق عبر الجوائز التشجيعية يأتي ضمن خطة الجمعية الاستراتيجية التنموية التي تهدف إلى تنمية الأسر المستفيدة من الجمعية والسعي نحو تحولهم من الرعوية للتنموية كاشفا أن ضمن هذه الخطة قامت الجمعية مؤخرا بتقديم 560 جهاز حاسب آلي لدعم تعليم الطلاب عن بعد ضمن حملة ادعمهم حتى لا ينقطع تعليمهم، كما قدمت 60 منحة جامعية ودبلوم للطلاب والطالبات ودعمت 54 طالب وطالبة ضمن مبادرة العلم نماء التي تسعى إلى دعم الطلاب المتفوقين في المراحل الدراسية سعيا للوصول بهم إلى الجامعة.

وعقدت الجمعية أيضا شراكة مع أكاديمية الحفر صدى لتدريب طلاب الجمعية على حفر آبار البترول كما عقدت شراكة مع المركز الوطني للتدريب الإنشائي بالنعيرية لتدريب الطلاب على اللحام والكهرباء والمهن الفنية.