احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

مرض نادر يصيب الرضع وقد يؤدي إلى الفشل الكبدي.. مؤسسة ألمانية تكشف أعراضه

الزيارات: 362
التعليقات: 0
مرض نادر يصيب الرضع وقد يؤدي إلى الفشل الكبدي.. مؤسسة ألمانية تكشف أعراضه
https://www.hasanews.com/?p=6672164
مرض نادر يصيب الرضع وقد يؤدي إلى الفشل الكبدي.. مؤسسة ألمانية تكشف أعراضه
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت مؤسسة الكبد الألمانية، عن مرض نادر يصيب الرضع، وأوضحت أبرز أعراضه.

وقالت المؤسسة، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، إن رتق القناة الصفراوية Biliary atresia النادر يُصيب الرضع، بانسداد القناة المرارية، أو غيابها نهائيًا.

وحول أعراض المرض، أشارت المؤسسة إلى أنها تتمثل في اصفرار العينين، والجلد، والبول داكن اللون، والبراز طيني اللون، وانتفاخ البطن، وتضخم الكبد.

وأضافت أنه غالبًا ما تظهر هذه الأعراض بين الأسبوعين الأول والسادس بعد الولادة، مؤكدة أن سبب هذا المرض مجهول.

وأكدت المؤسسة الألمانية، على أهمية استشارة الطبيب فور ملاحظة الأعراض للعلاج بالجراحة أو بزراعة الكبد، محذرة من التأخير في هذا الإجراء وأنه قد يؤدي إلى إصابة الرضيع بفشل كبدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>