احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

القصر الملكي البريطاني يُجرد أحد الأمراء من رتبه العسكرية .. والسبب!!

الزيارات: 659
التعليقات: 0
القصر الملكي البريطاني يُجرد أحد الأمراء من رتبه العسكرية .. والسبب!!
https://www.hasanews.com/?p=6672123
القصر الملكي البريطاني يُجرد أحد الأمراء من رتبه العسكرية .. والسبب!!
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن القصر الملكي البريطاني أمس الخميس، تجريد الأمير أندرو، من ألقابه العسكرية وأدواره في رعاية الجمعيات، بعد رفض القضاء الأمريكي رد دعوى مدنية رفعتها ضدّ ثاني أبناء الملكة إليزابيث الثانية امرأة تتّهمه بالاعتداء عليها جنسياً حين كانت قاصراً.

وقال قصر باكنغهام في بيان: “بموافقة الملكة وقبولها، أعيدت إلى الملكة ألقاب دوق يورك العسكرية ورعاياته الملكية، ولن يتولى دوق يورك أي منصب عام، وسيدافع عن نفسه في هذه القضية مواطناً عادياً”، في إشارة إلى أنّ الملكة إليزابيث الثانية لن تمول أتعاب محاميه ورسوم المحاكمة.

وجاءت الخطوة بعد توقيع أكثر من 150 من قدماء المحاربين البريطانيين عريضة طلبوا فيها من الملكة تجريد طيار المروحيات السابق، الذي تميز في حرب فوكلاند، من رتبه وألقابه العسكرية.

وفي العريضة التي نشرتها مجموعة “ريبابليك” المناهضة للملكية، كتبوا أن الأمير أندرو فشل في الالتزام بواجبات “النزاهة والأمانة والسلوك المشرف” التي يفترض في أفراد الجيش البريطاني التحلّي بها.

ووافق قاض في نيويورك وافق أمس الأول على النظر في دعوى مدنية رفعتها أمريكية ضد الأمير أندرو بتهمة الاعتداء الجنسي عليها في 2001، عندما كانت في الـ 17، رافضاً طلب الأمير الملكة رد الدعوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>