احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

للمعتمرين القادمين من خارج السعودية.. تنويه مهم من وزارة الحج والعمرة

الزيارات: 329
التعليقات: 0
للمعتمرين القادمين من خارج السعودية.. تنويه مهم من وزارة الحج والعمرة
https://www.hasanews.com/?p=6672117
للمعتمرين القادمين من خارج السعودية.. تنويه مهم من وزارة الحج والعمرة
محليات - الأحساء نيوز

دعت وزارة الحج والعمرة المستفيدين من تصاريح العمرة في تطبيق “اعتمرنا” الراغبين بتعديل مواعيد التصاريح الصادرة، إلى إتمام التعديل قبل دخول وقت التصريح، إذ إنه لا يمكن التعديل بعد دخول الوقت.

وكشفت الوزارة أنه لا توجد خاصية التعديل على مواعيد العمرة، ولكن يمكن للمستفيدين إلغاء الموعد من خلال تطبيق “اعتمرنا” قبل دخول وقت التصريح بأربع ساعات وإصدار تصريح جديد.

وأكدت الحج والعمرة أنه في حال إلغاء الموعد بعد دخول وقت التصريح فلن يتمكن المستفيد من حجز تصريح جديد إلا بعد مرور 10 أيام من التصريح السابق، وذلك لتقييد المدة التكرارية المسموح بها لإصدار تصاريح العمرة بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية في الحرمين الشريفين.

وقالت أن قرار تحديد المدة المسموحة لتكرار العمرة بمرة واحدة كل 10 أيام، يشمل جميع الراغبين بحجز تصاريح العمرة بمن فيهم المعتمرون القادمون من خارج السعودية.

ووفقا لما أعلنته في وقت سابق بأن مدة الإقامة داخل السعودية للمعتمرين القادمين من الخارج هي 30 يوماً، وذلك للفئة العمرية 12 عاما فأكثر، مع اشتراط ظهور حالة “محصّن” في تطبيق “توكلنا” فإنه سيكون بمقدورهم تكرار أداء مناسك العمرة 3 مرات كحد أقصى خلال فترة إقامتهم داخل المملكة في حال تمكنهم من أدائها للمرة الثالثة في آخر يوم من الفترة المسموح لهم خلالها بالإقامة بشرط مغادرة المملكة في اليوم الـ30 والأخير من مدة إقامتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>