احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

أول سعودي يصعد لمنصة التتويج في رالي داكار: “مسافته الطويلة هانت بمفعول الوطن”

الزيارات: 977
التعليقات: 0
أول سعودي يصعد لمنصة التتويج في رالي داكار: “مسافته الطويلة هانت بمفعول الوطن”
https://www.hasanews.com/?p=6672111
أول سعودي يصعد لمنصة التتويج في رالي داكار: “مسافته الطويلة هانت بمفعول الوطن”
محليات - الأحساء نيوز

صعد بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، إلى منصة تتويج رالي داكار ٢٠٢٢ بعد حصوله على المركز الثالث في الترتيب العام؛ محققًا بذلك إنجازًا تاريخيًا للمملكة في أصعب سباق في رياضة المحركات على متن سيارة تويوتا هايلوكس.

وقال “الراجحي”: ‏”الحمد لله.. حققت منصة التتويج بـ ‎#داكار2022، النسخة الأكبر من حيث المشاركة؛ كأول سعودي يصعد للمنصة. مسافته الطويلة؛ هانت بمفعول الوطن”. وأضاف: “من جغرافيا الوطن لتاريخ الرالي الأشهر عالميًا والحمد لله؛ أهدي هذا الفوز للوطن الغالي وعلى رأسه خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين”.

يشار إلى أن السائق القطري ناصر العطية حقق المركز الأول في رالي داكار الدولي، فئة السيارات، وجاء في المركز الثاني الفرنسي “سبستيان لوب”، وحل ثالثًا البطل السعودي “يزيد الراجحي” كأول سعودي يصعد إلى منصة التتويج في هذه البطولة العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>