احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

تفاصيل جديدة في واقعة قتل ضابط صهيوني لاثنين من زملائه

الزيارات: 512
التعليقات: 0
تفاصيل جديدة في واقعة قتل ضابط صهيوني لاثنين من زملائه
https://www.hasanews.com/?p=6672108
تفاصيل جديدة في واقعة قتل ضابط صهيوني لاثنين من زملائه
وكالات - الأحساء نيوز

كشف موقع ynet التابع لدولة الاحتلال؛ تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل ضابطين في لواء “النخبة” عن طريق الخطأ، خلال أعمال حراسة بالقرب من معسكر في غور الأردن، مؤكدا أنه كان من الممكن أن يقتل أربعة.

وذكر الموقع في تقرير أنه في الليلة السابقة للحادثة، “سرقت وسيلة للرؤية الليلية وخوذة من وحدة “إيجوز” في قاعدة النبي موسى بأريحا، وعلى أثر ذلك خرج 4 ضباط إلى محيط القاعدة في الليل بالتوازي مع إجراء مماثل قام به “الملازم ن” (مطلق النار) وحده ودون التنسيق مع بعضهم البعض، ما جعل الضباط الأربعة يشخصون “الملازم ن” على أنه مشتبه به في السرقة من مسافة حوالي 300 متر وبدأوا في الاقتراب منه”.

وأوضح الموقع أن “الملازم سمع ضجيج خطوات الضباط الأربعة واستدار وفتح النار على الفور بعد أن ظن أنهم عدو يصوب سلاحه”، مشيرا إلى أن “إطلاق النار وقع على مسافة حوالي 10 أمتار، حيث علا صوت الصراخ لإيقاف إطلاق النار الذي حدث في غضون لحظات والذي كاد أن يقتل الضابطين الثالث والرابع”.

وأضاف التقرير: “الملازم ن. لم يستطع النوم منذ الحادث وحالته العقلية والنفسية خطيرة جدا”، مشيرا إلى أن الملازم قال لمساعديه “كنت متأكدا من أنهم إرهابيون. شعرت بخطر وكنت خائفا لذلك أطلقت النار”.

ومن المتوقع أن يتم استجواب الملازم في مطلع الأسبوع المقبل، بعد أن فتح جيش الاحتلال تحقيقا شاملا في الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>