احدث الأخبار

مُحصن وخالط مصابا ثم ظهرت عليه أعراض بسيطة فهل يحتاج للفحص؟.. استشاري طب الأسرة يُجيب لأول مرة منذ 30 عاما.. المدينة التي شهدت أدنى درجة حرارة اليوم على مستوى المملكة ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يدرسان اتخاذ موقف حاسم ضد اعتداءات الحوثيين “درجة الحرارة في الرياض ستكون تحت الصفر”.. متحدث الأرصاد يذكر التفاصيل عدا الاسم ورقم الهوية.. “هيئة الذكاة”: لا يحق لشركات النقل معرفة المعلومات الشخصية للعميل بعد إقرار الضوابط الجديدة.. “حساب المواطن” يوضح شروط الأهلية للقبول في البرنامج الهواء البارد ليس له علاقة بـ”أبو الوجيه”.. واستشاري يوضح أسباب تزايد أعراضه توطين 12 ألف وظيفة في قطاع التسويق.. “الموارد البشرية”: الشباب السعوديون المبدعون يعكسون هوية بلادنا “بسبب البرد” … “النصر” و”التعاون” عصراً بدل من المساء بالصور … مراكز لقاحات كورونا في الأحساء تبدأ باستقبال الفئة العمرية 5 – 11 عاماً بعدما كانت في جاكرتا.. إندونيسيا تعتزم تشييد عاصمة جديدة بجزيرة بورنيو خطوات مهمة عند استعمال أجهزة الفحص الذاتي لكورونا.. تعرف عليها

طعام يساعد على خفض مستويات السكر بالدم

الزيارات: 439
1 تعليق
طعام يساعد على خفض مستويات السكر بالدم
https://www.hasanews.com/?p=6672102
طعام يساعد على خفض مستويات السكر بالدم
وكالات - الأحساء نيوز

يقول أطباء بريطانيون إن تناول الفاصولياء أمر جيد لتقليل مستويات السكر، بما في ذلك مرضى السكري.

ودرس الخبراء ردود فعل البالغين المصابين بالسكري من النوع 2 على تناول الأرز، وكذلك تناوله مع الفاصولياء؛ فالأرز هو غذاء مرتفع بمؤشر نسبة السكر في الدم ويمكن أن يرفع مستويات السكر في الدم بسرعة بسبب محتواه العالي من الكربوهيدرات.

بعد تناول الوجبات، تم أخذ عينات دم من المتطوعين لتحليلها – في أوقات مختلفة إذ أظهر الاختبار أن إضافة الفاصولياء إلى النظام الغذائي لمرضى السكري أسهم في انخفاض كبير في مستويات السكر.

وفقًا للعلماء، من بين المنتجات التي تبطئ امتصاص الجلوكوز في الدم وبالتالي تمنع التقلبات الحادة في مستويات السكر، يكون للفاصولياء التأثير الأكثر وضوحًا حيث يتم توفير هذا التأثير من خلال محتوى البروتين والألياف القابلة للذوبان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وحتى الزبادي يقلل وينظم السكري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>