احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

“خبير طقس” يتوقع استمرار الحالة المطرية على هذه المناطق

الزيارات: 309
التعليقات: 0
“خبير طقس” يتوقع استمرار الحالة المطرية على هذه المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6672090
“خبير طقس” يتوقع استمرار الحالة المطرية على هذه المناطق
محليات - الأحساء نيوز

توقع خبير الطقس والمناخ د. عبدالله المسند، استمرار الحالة المطرية لليوم السادس على التوالي، متوقع أن يكون يوماً مطريًا مميزاً.

وأوضح عبر حسابه في “تويتر”، أن التوقعات ممتدة من البحر إلى البحر عبر شريط ممطر يعبر الوسطى، وأن الحالة المطرية تشمل أجزاء من مناطق مكة والمدينة والقصيم وحائل والرياض والشرقية وجنوبي الحدود الشمالية.

وأكد أن اليوم هو نهاية المربعانية، وأن غداً الأول من الشبط، مشيرًا إلى أن شهري أبريل ومايو هما الأكثر نسبة في تكرار العواصف الغبارية؛ وبالتالي: “إذا عندك مناسبة خارجية احرص أن تكون قبل أو بعدهما”.

في الوقت نفسه توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على عدة مناطق بالمملكة.

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>