احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

“العبدالعالي”‏: الحالات الحرجة أقل بـ16 مرة، عندما كانت أعداد الإصابات بنفس الرقم .. وهذا هو السبب !!

الزيارات: 782
التعليقات: 0
“العبدالعالي”‏: الحالات الحرجة أقل بـ16 مرة، عندما كانت أعداد الإصابات بنفس الرقم .. وهذا هو السبب !!
https://www.hasanews.com/?p=6671947
“العبدالعالي”‏: الحالات الحرجة أقل بـ16 مرة، عندما كانت أعداد الإصابات بنفس الرقم .. وهذا هو السبب !!
جاسم البراهيم

قال الدكتور محمد العبدالعالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن هناك متابعة ورصد للحالات الحرجة حيث أننا نرصد تواجد شئ من الإرتفاع إلا أننا نجب أن نراقب ونقارن هل هذا الإرتفاع الحالي هو إرتفاع كما كنا نشهده في مراحل وموجات سابقة؟
والجواب واضح وصريح فالفارق كبير ويظهر ذلك أثر اللقاحات في حماية المجتمع لذلك يجب علينا التعامل مع هذه النقطة بإيجابية وقيمة كبيرة على ما بذل من أفراد المجتمع في مواجهة الجائحة.
وأكد العبدالعالي أنه في العام 2020 عندما كانت الأعداد المرصودة الآن كانت الأعداد في الحالات الحرجة تصل بالآلاف مقارنه بما نشده اليوم وبالطبع فنحن نتمنى السلامة للجميع ولا نتمنى أن يصل أي كان للعناية الحرجة.
وأكد العبدالعالي أن الفارق كبير وأقل ب16 مرة مما كنا نشهده في موجات سابقة وهذا الأمر مهم جدا وذا قيمة كبيرة ويدل على ثمار كبيرة نجنيها في مناعة المجتمع.
وشدد أن إلتزام أفراد المجتمع بالإحترازات هو صحة لهم ولمن حولهم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>