احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

بالفيديو.. رجل أعمال أمريكي يبكي حنينًا عندما تذكر طفولته في المملكة

الزيارات: 1263
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6671890
بالفيديو.. رجل أعمال أمريكي يبكي حنينًا عندما تذكر طفولته في المملكة
نت - الأحساء نيوز

أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، رجل أعمال أمريكي يدعى «سيد فريتس»، وهو يبكي حنينًا عندما تذكر طفولته الجميلة التي عاشها في المملكة.

وفي التفاصيل، فإن حكاية الأمريكي سيد بدأت مغرم ومعجب بالثقافة في المملكة،

وقال رجل الأعمال المريكي سيد فريتس، إن والده كان يعمل في الخطوط الجوية للمملكة، في الفترة من عام 1978 وحتى عام 1985، كان في ‘دارة المعدات الأرضية، وبعد ما انتهى عقده عادوا إلى اتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أنه لا يخفى حبه للمملكة وشعبها وأنه عزيز جدًا على قلبه.

وبين الفيديو المتداول، سيد فريتس وهو يرحب بشباب من المملكة متحدثًا العربية، ومشيرًا إلى أن كل الهدايا والأغراض والتحف التي تزين منزله، إضافة إلى ثوب أبيض كان قد اشتراه من ينبع، وأظهرها الفيديو كان قد جلبها معه من المملكة فترة السبعينات.

وأكد رجل الأعمال الأمريكي وهو يشير إلى صورة معلقة بالحجم الكبير للملك فيصل رحمه تعالى في ردهات منزله، أنه من أفضل وأطيب من قابله وهو طفل صغير، مستعرضًا خلال الفيديو بعض الشهادات والمتعلقات الشخصية والإقامة وعقود العمل وزجاجة مملؤة بماء زمزم، التي يحتفظ بها منذ أكثر من نصف قرن.

واختتم سيد حديثه باكيًا أنه يتمنى لو يعيش في المملكة، ويكبر فيها ويتعلم ثقافتها وتاريخها، وأنه لولا إقامته وتقضية طفولته في المملكة لما كان لديه هذا الإيمان والتسامح والقلب الطيب والنظرة المختلفة للحياة، متوجهًا بالشكر والامتنان للممكلة حكومة وشعبًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>