احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

أجاب عن سؤال الجميع: هل سنشهد إلغاء الرحلات وعودة الإغلاق؟

شاهد … “العبدالعالي”: مكاسبنا كبيرة وأتمنى التقيد بالإجراءات الإحترازية

الزيارات: 599
التعليقات: 0
شاهد … “العبدالعالي”: مكاسبنا كبيرة وأتمنى التقيد بالإجراءات الإحترازية
https://www.hasanews.com/?p=6671796
شاهد … “العبدالعالي”: مكاسبنا كبيرة وأتمنى التقيد بالإجراءات الإحترازية
جاسم البراهيم

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي خلال حديثة لبرنامج “إم بي سي في أسبوع”أن توقف أي نشاط من مناشط حياتنا أو استمراره مرهون بتقييم الجهات واللجان والمختصة، وأن أي تقييد لبعض الأمور وتقليص بعض الجوانب في أي نشاط يسبب مخاطر للمجتمع، يتم دون تردد لأن الأصل هو حماية الناس”.

وأكد أن لدينا مكاسب كبيرة ولسنا في نقطة الصفر موضحاً أننا تخطينا العديد من المراحل رغم قسوتها وقوتها وكانت هدفنا سابقاً أن يكون الناس في منازلهم أما اليوم أصبحنا في مراحل مختلفة نعرف كيف نتعامل مع الجائحة وعندنا مستوى مناعي كبير.

وهدفنا هو التقيد بكل الإجراءات الاحترازية والحرص على استكمال التحصين ونواصل مناشطنا بالحذر المطلوب.

أكد “العبدالعالي” : أننا نعول على مستوى الوعي المجتمعي والاحترازات المتمسكين بها ومستوى المناعة الناتجة بأخذ الجرعات المقررة مشدداً على أهمية الاستمرار بالتقيد بالإجراءات الاحترازية.

وكانت وزارة الصحة أعلنت اليوم عن تسجيل (3068) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وتسجيل (2) حالات وفاة رحمهم الله، وتسجيل (793) حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (545,771) حالة ولله الحمد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>