احدث الأخبار

يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم

التحالف: ميناء الحديدة أصبح مركزاً لتهريب وتجميع الصواريخ الباليستية الإيرانية

الزيارات: 869
التعليقات: 0
التحالف: ميناء الحديدة أصبح مركزاً لتهريب وتجميع الصواريخ الباليستية الإيرانية
https://www.hasanews.com/?p=6671636
التحالف: ميناء الحديدة أصبح مركزاً لتهريب وتجميع الصواريخ الباليستية الإيرانية
واس - الأحساء نيوز

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اليوم الخميس إن ميناءي الحديدة والصليف أصبحا مركزاً لتهريب وتجميع الصواريخ الباليستية الإيرانية وسيتم عرض الأدلة على ذلك في مؤتمر صحفي للمتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد تركي المالكي يوم السبت القادم.

ومن جهة أخرى أعلن التحالف مقتل 390 عنصرا من ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في الساعات الأربع والعشرين الماضية في محافظتي شبوة ومأرب .

وبين التحالف إنه قام بتنفيذ 28 عملية استهداف لآليات وعناصر الميليشيا وأدت هذه الغارات إلى تدمير 19 من الآليات العسكرية والقضاء على 150 عنصرا إرهابيا في مأرب.

كما قام التحالف بتنفيذ 35 عملية استهداف ضد ميليشيا الحوثي في شبوة وتم وتدمير 25 آلية عسكرية ومقتل 240 عنصرا إرهابياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>