احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

أمانة الاحساء تُطلق خدمة الكترونية لحجز مواقف ” عربات الكرفان ” بشاطئ العقير

الزيارات: 533
1 تعليق
أمانة الاحساء تُطلق خدمة الكترونية لحجز مواقف ” عربات الكرفان ” بشاطئ العقير
https://www.hasanews.com/?p=6671599
أمانة الاحساء تُطلق خدمة الكترونية لحجز مواقف ” عربات الكرفان ” بشاطئ العقير
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز
فعّلت أمانة الاحساء الخدمة الالكترونية لحجز مواقف المركبات المتنقلة “عربات الكرفان” على شاطئ العقير والتي تهدف الى تيسير الإجراء الخدمي للمستفيدين ، بحيث تتم الخدمة عن طريق دخول المستفيد للايقونة الخاصة بذلك عبر البوابة الالكترونية للامانة ويقوم بتسجيل بيانات العربة مُرفقاً بالصور الفوتغرافية وينتظر اعتماد بلدية العقير ومن ثم يستكمل الإجراءات لحجز الموقف وطباعة ترخيص استخدام الموقف .
وأشار أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا  الى ان تدشين الخدمة يأتي ضمن خطط الأمانة المستمرة لإستثمار تقنية المعلومات في قطاع الخدمات البلدية ، وتطوير بيئة العمل بهندسة الإجراءات واستخدام التقنية الحديثة في استهداف رفع مستويات الأداء وسرعة الإنجاز ، مشيراً الى أن إنشاء الموقع تجسّد من كثافة ارتياد أصحاب “عربات الكرفان” لشاطئ العقير وعشوائية الوقوف في مواقع مختلفة من الشاطئ، بالإضافة إلى حاجتهم إلى خدمات خاصة بهم، كنقاط تصريف مياه الصرف الصحي، ونقاط التزود بالمياه الصالحة للاستخدام، لذا سعت الأمانة إلى إنشاء موقف خاصة بهم ، ولفت الملا الى ان تصميم الموقع رُوعي فيه التوسع المستقبلي وفق الخطط التطويرية عبر زيادة عدد المواقف .

وأضاف رئيس بلدية العقير المهندس حسن الغوينم .. موقف ” عربات الكرفان ” يقع على مساحة اجمالية تُقدر بـ 21 ألف متر مربع ويضم ( بحيرة مزودة بنافورة بمساحة 500 متر مربع، نقاط لاستخدام مياه الغسيل وتصريف مياه الصرف الصحي، ألعاب أطفال، استراحة مشتركة للمناسبات بمساحة 160 متر مربع واستيعاب 50 شخص، ملعب لكرة الطائرة، مواقع للشواء ، مغاسل ومراوش على امتداد الموقع ) .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الكرنفال اهم شي ان تكون آمنة بحيث لاتسقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>