احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

قرعة علنية لتوزيع أركان مهرجان تسويق “تمور الأحساء” المُصنّعة

الزيارات: 759
1 تعليق
قرعة علنية لتوزيع أركان مهرجان تسويق “تمور الأحساء” المُصنّعة
https://www.hasanews.com/?p=6671557
قرعة علنية لتوزيع أركان مهرجان تسويق “تمور الأحساء” المُصنّعة
قسم التحرير

تُنظمه الأمانة بالتعاون مع هيئة تطوير الشرقية وغرفة الاحساء

قرعة علنية لتوزيع اركان مهرجان تسويق تمور الاحساء المُصنّعة
أجرت أمانة الاحساء القرعة العلنية لتوزيع الأركان المشاركة لـ ” منتجي وصُنّاع التمور ” في مهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة “ويا التمر أحلى 2022” ، والمزمع انطلاقته في 13 ينايرالقادم ، بتنظيم من أمانة الاحساء بالتعاون مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية وغرفة الاحساء ، في ( قلعة أمانة الأحساء التراثية).
وأوضح أمين الأحساء المشرف العام على المهرجان المهندس عصام بن عبداللطيف الملا انه تم اجراء قرعة علنية بحضور تجار ومصنّعي التمور لاختيار الأركان الخاصة بهم في موقع سوق المهرجان ، مؤكداً على إتمام الاستعدادات لتنفيذ المهرجان في ظل التطلعات الرامية الى مضاعفة المساحة للموقع مع التشديد على تطبيق كافة التعليمات والاجراءات الوقائية التي تقرها القطاعات المعنية من حيث الدخول للمحصنين فقط، ومراعاة تطبيق ما من شأنه الحد من انتشار فايروس كورونا، بحسب البروتوكولات الصحية المعتمدة.
ونوه الملا أن المهرجان حقق قفزات نوعية منذ انطلاقته عام 2014، في العرض والتسويق على نطاق واسع، والذي يمثل استمراراً للتصاعدات النسبية في مخرجات التمور الأحسائية من حيث الجودة النوعية والتغلب على المعوقات، بهدف ابراز منتوج التمور على المستويين الإقليمي والعالمي ، موضحاً أن المهرجان بتعدد اركانه والمصانع الوطنية المشاركة، بالإضافة الى التنوع في البرامج والفعاليات المصاحبة له من شأنه ان يدعم المجالات الاقتصادية والتسويقية للتمور، كماانه سيُثري القطاع السياحي بالأحساء، نظير ما تحمله من ملفات عالمية وإقليمية، اضافةً الى اقامة العديد من الفعاليات التي تُحاكي جميعها مجالات الاهتمام بالنخلة والتمور عبر أساليب تشويقية وتوعوية وتربوية هادفة في تعميق وتأصيل تمور الاحساء.

وأكد الملا على ان الأمانة وضعت ضمن مستهدفات المهرجان عدد من الخطط التطويرية لكافة الفعاليات والبرامج المصاحبة بما في ذلك سوق التمور المصنعة، سعيًا إلى تعزيز مناخ تسويقي لتمور الأحساء، وتوفير البيئة المناسبة لرفع الفوائد للمزارعين والمستثمرين والمستهلكين في إنتاج التمور.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التمور ليس فقط للبيع أصبحت الان جزء من طعامنا ومهمة بكل وقت وطبق مفيد جدا لانه يحتوي على
    الفيتامينات المفيدة للجسم التي تمد الجسم بالطاقة
    والحيوية والنشاط ومفيدة عن فقر الدم وغيره اجعلوها
    طعام لأطفالكم وحتى الماشية فهي مفيدة
    تصدير التمور للخارج كغذاء للماشية والانسان
    النخلة نعمة من نعم الله فحافظوا عليها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>