احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

في الأحساء … إغلاق 7 منشأت لمخالفة “البروتوكولات الوقائية” (صور)

الزيارات: 887
1 تعليق
في الأحساء … إغلاق 7 منشأت لمخالفة “البروتوكولات الوقائية” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6671500
في الأحساء … إغلاق 7 منشأت لمخالفة “البروتوكولات الوقائية” (صور)
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

أكد أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا على مواصلة الأمانة ممثلة بالإدارة العامة لصحة البيئة والبلديات المرتبطة بتكثيف جهود المتابعة الرقابية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة ، والتأكيد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية  ومن ذلك ( ارتداء الكمامة ، التباعد المكاني ، ابراز الحالة الصحية في تطبيق توكلنا ) للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد (COVID19).

الى ذلك وامتداداً لتنفيذ فرق صحة البيئة  لخطط وبرامج المتابعة الشاملة أغلقت بلدية الجفر خلال الأسبوع الماضي 7 منشأت لمخالفة بروتوكولات الإجراءات الوقائية ، كماتم ضبط 84 مخالفة للاشتراطات الصحية والتدابير الاحترازية عبر 188 جولة ، إضافة الى تقديم التوعية لـ 123 منشأة لانشطة الصحة العامة.

وأكدت الأمانة على تطبيق الجزاءات بحق المخالفين استناداً لانظمة ولوائح وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، ومواصلة تنفيذ خطط المتابعة الرقابية للتأكيد على التزام القائمين والعاملين بمنشأت انشطة الصحة العامة والأنشطة المهنية بتطبيق الاشتراطات البلدية وكذلك الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    روحوا ادخلوا الهايبر كلها مخالفات بنده والتميمي وكلرفور وغيرها
    والا ما تقدرون الا علي المحلات الصغيرة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>