احدث الأخبار

“يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية

متحدث “النقل”: آلية الشاحنات القاصدة للمملكة تمنع سائقيها المخالفين من العبور دون سداد الغرامات (فيديو)

الزيارات: 1494
التعليقات: 0
متحدث “النقل”: آلية الشاحنات القاصدة للمملكة تمنع سائقيها المخالفين من العبور دون سداد الغرامات (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6671459
متحدث “النقل”: آلية الشاحنات القاصدة للمملكة تمنع سائقيها المخالفين من العبور دون سداد الغرامات (فيديو)
قسم التحرير

استعرض المتحدث باسم الهيئة العامة للنقل، صالح الزويد، اليوم (الأحد)، بعض المعلومات عن آلية ضبط عمليات النقل بالشاحنات القاصدة لأراضي المملكة والعابرة لها.

وأوضح، خلال مداخلة في قناة “الإخبارية”، أن الآلية الجديدة ستلزم الشاحنات الأجنبية بالوفاء بجميع الشروط المفروضة على النقل المحلي، كما ستلزم الناقلين بإصدار وثيقة النقل الإلكترونية وبيان الحمولة لكل شاحنة تدخل المملكة، بما يضمن حقوق جميع الأطراف المشاركة في عملية النقل.

وأكد أن الآلية تفرض على المصانع والمستوردين والتجار والمؤسسات والشركات التعاقد مع شركات النقل المحلية حصريًا، كما أنها تمنع سائقي الشاحنات المخالفين من عبور أراضي المملكة إلا بعد سداد الغرامات.

وأشار إلى أن تطبيق الاشتراطات الخاصة بالنقل المحلي على الشاحنات الأجنبية سيدعم عوامل السلامة ويحفظ حقوق جميع أطراف عملية النقل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>