احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

بعد تزايد الخطر.. قرار عاجل لطلاب الكليات التقنية والمعاهد الصناعية

الزيارات: 1249
1 تعليق
بعد تزايد الخطر.. قرار عاجل لطلاب الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
https://www.hasanews.com/?p=6671451
بعد تزايد الخطر.. قرار عاجل لطلاب الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
محليات - الأحساء نيوز

بعد تزايد الخطر وانتشار فيروس كورونا المستجد، بين عدد من الطلاب وارتفاع مؤشر الإصابات بشكل عام في المملكة، أصدرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تنبيهًا عاجلًا على جميع الوحدات التدريبية “الكليات التقنية والمعاهد الصناعية” التابعة لها.

ونصت التعليمات على أنه في حالة ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا، أثناء الاختبارات في الفصل الدراسي الأول من العام التدريبي 1443 ومخالطة المصابين بزملائهم المتدربين أثناء تأدية الاختبارات، فإن الإجراءات الواجب اتباعها مع المصاب بالفيروس أن يعطى إجازة حسب البروتوكولات الصحية.

وأضاف التنبيه، :” أما بالنسبة للمخالطين فعليهم ضرورة إجراء كشف اختبار كورونا وتزويد الوحدة التدريبية بالنتيجة، واستمرار حضورهم الاختبار إذا لم تظهر عليهم الأعراض، وفرض التباعد بين المخالطين وبقية زملائهم بمسافة لا تقل عن متر ونصف، ويفضل عزلهم في قاعة أخرى بعيدة عن زملائهم غير المخالطين مع استخدام جميع القاعات التدريبية وتقليل الطاقة الاستيعابية في قاعة الاختبار والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وضرورة ارتداء الكمامة بشكل صحيح.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز يعطى اجازة الى ان اتعدي الأزمة عنده
    ثم يرجع بعد فحصه والتأكد من خلوه من الكورونا والفيروسات والانفلونزا وغيرها ✔️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>