احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

متحدث “الصحة”: نتوقع ارتفاعًا بأعداد الإصابات خلال الأيام المقبلة.. وهذا موقف الجرعة الرابعة

الزيارات: 594
التعليقات: 0
متحدث “الصحة”: نتوقع ارتفاعًا بأعداد الإصابات خلال الأيام المقبلة.. وهذا موقف الجرعة الرابعة
https://www.hasanews.com/?p=6671440
متحدث “الصحة”: نتوقع ارتفاعًا بأعداد الإصابات خلال الأيام المقبلة.. وهذا موقف الجرعة الرابعة
محليات - الأحساء نيوز

استعرض المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم (الأحد)، مستجدات مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد بالمملكة.

وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمستجدات كورونا، أن هذه الموجة تُعد الأعلى مقارنة بالموجات السابقة، مرجعًا إياها إلى سرعة انتشار متحور “أوميكرون”.

وأكد أن هناك تسارعًا كبيرًا في زيادة أعداد الإصابات على مدار الأيام الخمسة الماضية، مشيرًا إلى أنه من المتوقع حدوث ارتفاع في أعداد الإصابات خلال الفترة المقبلة، ولكن قد يقل التسارع في حال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وبسؤاله عن إمكانية إعطاء جرعة رابعة من اللقاحات، قال إن الجرعة التنشيطية الموصى بها حاليًا كافية لإحداث مستوى مناعي قادر على مواجهة متحور “أوميكرون”، مؤكدًا أن الوزارة لن توصي بأي جرعات إضافية إلا بعد التأكد من قيمتها وفائدتها الصحية للأشخاص.

وفيما يتعلق باللقاحات، أوصى المتحدث باسم وزارة الصحة السيدات الحوامل بأخذ الجرعة التنشيطية من اللقاحات، مشيرًا إلى أهمية هذه الجرعة في المراحل الحالية من الجائحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>