احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

هيئة الامر بالمعروف تنفذ حملة مكارم الاخلاق في الاعلام

الزيارات: 629
التعليقات: 0
هيئة الامر بالمعروف تنفذ حملة مكارم الاخلاق في الاعلام
https://www.hasanews.com/?p=6671213
هيئة الامر بالمعروف تنفذ حملة مكارم الاخلاق في الاعلام
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

أطلق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالاحساء الشيخ محمد السبيت اليوم في مقر ادارة المطبوعات بالاحساء التابعة لوزارة الاعلام حملة (مكارم الأخلاق) التي تنفذها الهيئة على مستوى المملكة ضمن مسيرتها التوعوية لتعزيز الاخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الاسلامية وترسيخ مكارم الاخلاق في المجتمع السعودي.

وأوضح السبيت ان هذه الحملة تستهدف عموم مناطق المملكة بتوجيهٍ من معالي الرئيس العام وقد دشنها أمراء المناطق وباركوها وتم تعميمها على كافة الجهات الحكومية وتتضمن انشطةً وفعالياتٍ مختلفة.

ومن جهته شكر مدير مطبوعات الاحساء احمد بن محمد المصلح زيارة الهيئة والتعريف بهذه الحملة المباركة والهادفة والبناءة ووضع ثلاث لوحاتٍ كبيرةٍ في بهو الادارة تحمل احاديث نبويةً شريفةً تحث على مكارم الاخلاق سائلاً الله ان ينفع بها المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>