احدث الأخبار

مُحصن وخالط مصابا ثم ظهرت عليه أعراض بسيطة فهل يحتاج للفحص؟.. استشاري طب الأسرة يُجيب لأول مرة منذ 30 عاما.. المدينة التي شهدت أدنى درجة حرارة اليوم على مستوى المملكة ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يدرسان اتخاذ موقف حاسم ضد اعتداءات الحوثيين “درجة الحرارة في الرياض ستكون تحت الصفر”.. متحدث الأرصاد يذكر التفاصيل عدا الاسم ورقم الهوية.. “هيئة الذكاة”: لا يحق لشركات النقل معرفة المعلومات الشخصية للعميل بعد إقرار الضوابط الجديدة.. “حساب المواطن” يوضح شروط الأهلية للقبول في البرنامج الهواء البارد ليس له علاقة بـ”أبو الوجيه”.. واستشاري يوضح أسباب تزايد أعراضه توطين 12 ألف وظيفة في قطاع التسويق.. “الموارد البشرية”: الشباب السعوديون المبدعون يعكسون هوية بلادنا “بسبب البرد” … “النصر” و”التعاون” عصراً بدل من المساء بالصور … مراكز لقاحات كورونا في الأحساء تبدأ باستقبال الفئة العمرية 5 – 11 عاماً بعدما كانت في جاكرتا.. إندونيسيا تعتزم تشييد عاصمة جديدة بجزيرة بورنيو خطوات مهمة عند استعمال أجهزة الفحص الذاتي لكورونا.. تعرف عليها

بالصور … “تجمع الأحساء” يرصد إقبال متزايد على تلقي الجرعة التنشيطية الثالثة بالمحافظة

الزيارات: 758
التعليقات: 0
بالصور … “تجمع الأحساء” يرصد إقبال متزايد على تلقي الجرعة التنشيطية الثالثة بالمحافظة
https://www.hasanews.com/?p=6671124
بالصور … “تجمع الأحساء” يرصد إقبال متزايد على تلقي الجرعة التنشيطية الثالثة بالمحافظة
خالد الدوسري

أكد تجمع الأحساء الصحي أنه بفضل الله تشهد محافظة الأحساء إقبالًا متزايدًا من المواطنين والمقيمين لتلقي الجرعة التنشيطية الثالثة وهذا يشير إلى وعي المجتمع تجاه أهيمة اكمال الجرعات لحمايتهم بإذن الله من فيروس كورونا للوصول إلى المناعة المجتمعية.

وأكد “التجمع” على أهمية تلقي الجرعة التنشيطية لتعزيز المناعة ضد فيروس كورونا ومتحوراته وتنشيط مستوى التحصين الذي تم الحصول عليه، داعيًا الجميع إلى ضرورة الإسراع لحجز موعد من خلال تطبيق “صحتي” لتلقي لقاح كورونا واستكمال الجرعات.

وشدد “التجمع الصحي” على ضرورة الاستمرار في التقيد بالتدابير الوقائية مثل: ارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، و غسيل وتعقيم الأيدي، وعدم المصافحة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا ؛ حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

يذكر أن تجمع الأحساء الصحي يستهدف تقديم اللقاحات لعدد ١٥ ألف مستفيد يومياً من خلال ٣٠ مركز لقاح في محافظة الأحساء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>