احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

اعتماد عيادة للعقم وتأخر الإنجاب في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء

الزيارات: 1180
1 تعليق
اعتماد عيادة للعقم وتأخر الإنجاب في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6671070
اعتماد عيادة للعقم وتأخر الإنجاب في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

حصل مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء مؤخراً على ترخيص واعتماد وزارة الصحة لتشغيل عيادة العقم وتأخر الإنجاب، وذلك لتشخيص ومعالجة مشاكل الأخصاب والعقم بالمستوى الأول بعد استكمال الشروط والضوابط اللازمة للترخيص.

وأوضح تجمع الأحساء الصحي أن هذه العيادة تعنى في معالجة أمراض ضعف الاخصاب والعقم لدى النساء، مشيراً أنها بدأت فعليًا في العمل واستقبال المرضى المحولين لها من كافة المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة.

وأضاف “التجمع” أن عيادة العقم تأتي ضمن المشاريع التطويرية في المستشفى، وتعد نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة وفقاً لأحدث الوسائل والأساليب والتقنيات العلمية المتطورة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زاير

    خطوة اكثر من رايعة لانه هناك الكثير
    ممن لم ينجبوا
    اطفال الى الان والرزق من الله ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>