احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

لماذا وضعت أمريكا أكثر من 60 سفينة سياحية تحت المراقبة؟

الزيارات: 1110
التعليقات: 0
لماذا وضعت أمريكا أكثر من 60 سفينة سياحية تحت المراقبة؟
https://www.hasanews.com/?p=6671062
لماذا وضعت أمريكا أكثر من 60 سفينة سياحية تحت المراقبة؟
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت السلطات الأمريكية، عن مراقبة عشرات السفن السياحية التي سجلت إصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، خلال إبحارها في مياه البلاد، خاصة بعد رفض العديد من موانىء الكاريبي السماح لها بالرسو.

وفي التفاصيل، أوضحت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “سي دي سي” إن أكثر من 60 سفينة سياحية وضعت تحت المراقبة بعد “تجاوز الإصابات بكوفيد-19 التي أبلغت عنها العتبة التي تستوجب تدخلها”.

وأشارت صحيفة “واشنطن بوست” إلى أن العديد من هذه السفن لم تتمكن من الرسو في وجهاتها المقررة بسبب رفض السلطات إعطاء أذونات لها، مثل سفينة “كرنفال فريدوم” التي لم تتمكن من الرسو في جزيرة بونير الكاريبية.

وأكدت الشركة المشغلة لـ”كرنفال فريدوم” في بيان لوكالة فرانس برس أنه تم عزل عدد صغير من الأشخاص على متن السفينة بسبب اختبارات كوفيد إيجابية.

وأضافت أن الانتشار السريع لأوميكرون قد يغيّر نظرة السلطات ذات الموارد الطبية المحدودة الى العدد القليل من الإصابات، على الرغم من تعاملنا مع هذه الإصابات وفق إجراءاتنا القوية.

وقالت الشركة إن “كرنفال فريدوم” وصلت إلى ميامي صباح أمس الأحد وأنزلت جميع الضيوف وستغادر في رحلتها التالية كما هو مخطط لها، مشيرة إلى أنها إذا مُنعت من الدخول إلى ميناء محدد فإنها ستبحث عن وجهة بديلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>