احدث الأخبار

“يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية

بالفيديو.. أمير المدينة يزور خطاط المصحف في منزله.. ماذا قال له؟

الزيارات: 1944
التعليقات: 0
بالفيديو.. أمير المدينة يزور خطاط المصحف في منزله.. ماذا قال له؟
https://www.hasanews.com/?p=6671059
بالفيديو.. أمير المدينة يزور خطاط المصحف في منزله.. ماذا قال له؟
إسلام حسن - الأحساء نيوز

زار أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، خطاط المصحف الشيخ عثمان طه في منزله، وذلك بعد حصوله على الجنسية السعودية قبل أيام تقديرًا لجهوده.

وتوجه سمو الأمير خلال زيارته لخطاط مصاحف المدينة في منزله، بالتهنئة والتبريكات والشكر والتقدير على كل ما قدمه، قائلًا: «مبروك مبروك تستاهل.. فخورين بهذا الجهد.. الحقيقة نحن كسعوديين نفحر بك.. سبحان الله رد الفعل التلقائي لجميع من تحدث معي في هذا الأمر في سعادة غامرة.. انت تستاهل لأنك علمت أجيال والكثير تتلمذ على يديك.. وهذه حقك، والجميع سعيد.. الله يوفقك ويطول عمرك ويجزيك الخير”، ليرد طه أنا في التسعين.. فيقول الأمير: “لا لا أنت شباب ما شاء الله عليك”.

وأضاف أمير المدينة: «اعتبرني من أبناء المدينة المنورة أمثلهم في نقل سعادتهم بقرار منحكم الجنسية».

وأكد أمير المدينة، أن خادم القرآن أحق بالتكريم في مهبط الوحي وقبلة الإسلام، مشيداً بجهوده المتميزة وسمعته الحسنة في العالم الإسلامي من خلال عمله بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف منذ الثمانينات الميلادية حيث خطّ بيده 12 نسخة للمصحف الشريف بالروايات المعتمدة.
من جهته، أكد الشيخ عثمان طه الذي تلقى وأسرته خبر منحه الجنسية بفرحة غامرة على اعتزازه بهذا التكريم الذي يعكس العناية التي توليها المملكة قيادةً وشعبًا بالقرآن الكريم وأهله، مؤكداً أن زيارة سمو أمير المدينة المنورة له، جاءت تجسيدًا للفرحة الغامرة التي عبّر عنها أهالي المدينة منذ اللحظات الأولى لإعلان القرار السامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>