احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

النصر يعبر الحزم بصعوبة ويواصل التقدم نحو صدارة الدوري

الزيارات: 1555
تعليقات 4
النصر يعبر الحزم بصعوبة ويواصل التقدم نحو صدارة الدوري
https://www.hasanews.com/?p=6671023
النصر يعبر الحزم بصعوبة ويواصل التقدم نحو صدارة الدوري
محليات - الأحساء نيوز

حقق فريق النصر فوزًا غاليا على نظيره الحزم، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 14 بدوري المحترفين.

وتقدم خالد الغنام للنصر بالهدف الأول في الدقيقة 14، قبل أن يسجل أبو بكر فينسنت الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وجاء الهدف الأول لفريق الحزم مع حلول الدقيقة 57 عن طريق اللاعب تياجو رودريجيز.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الحزم عند 11 نقطة في المركز الأخير.

أحداث المباراة

وسيطر لاعبو النصر على الكرة منذ بداية اللقاء وخلال أول 5 دقائق دون وجود هجمات خطيرة على مرمى الحزم، الذي اكتفى بالدفاع واللعب على الكرات المرتدة.

وترجم النصر سيطرته لهدف أول في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب خالد الغنام بعد تمريرة من المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر.

وأشهر حكم المباراة أول بطاقة صفراء في اللقاء مع حلول الدقيقة 36 لتكون من نصيب علي الحسن.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول للمباراة أشهر الحكم البطاقة الثانية لكن هذه المرة للاعب الحزم اليسون لوبيز في الدقيقة 45+2.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب النصر روسو الدفع باللاعب مارتينيز بدلا من خالد الغنام صاحب الهدف الأول.

وتلقى لاعب الحزم فهد العبيد بطاقة صفراء في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وتمكن اللاعب الكاميروني من إضافة الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 52 من زمن اللقاء بعد تمريرة من زميله في الفريق سامي النجعي.

ودخل الحزم للمباراة في الدقيقة 57، بعدما سجل اللاعب تياجو روريجيز هدف تقليص الفارق في شباك النصر بصناعة أولا جون.

وفي الدقيقة 58، قرر المدير الفني للنصر إجراء تبديل بدخول اللاعب أنسيلمو بدلا من علي الحسن الذي حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول.

وسجل سامي النجعي هدفا في الدقيقة 64 بعد تمريرة عرضية من الجانب الأيسر، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأرسل مشاريبوف تمريرة خلف الدفاع في الدقيقة 68، لتصل إلى سلطان الغنام الذي أرسلها عرضية لكن حارس مرمى الحزم أبعدها قبل أن تصل إلى الكاميروني أبو بكر.

ومنح حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب النصر عبدالله الخيبري في الدقيقة 81، أعقبها بطاقة أخرى لزميله جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة 88.

واستطاع جلال الدين  مشاريبوف أن يسجل هدفا النصر في الدقيقة 90+2، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف، لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة 2-1.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    تظل الاسيوية صعبة قوية يافقراوية

  2. ٣
    زائر

    وتبقي الاسيوية صعبة قوية على الفقراوية

  3. ٢
    زائر

    بنو فقر للتذكير الاسيوية صعبة قوية

  4. ١
    زائر

    مهما عملت لان تصبح الهلال يافقر والاسيوية صعبة قوية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>