احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

لطلب آراء العموم ...

البنك المركزي يطرح مشروع “مسودة قواعد تنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري”

الزيارات: 505
التعليقات: 0
البنك المركزي يطرح مشروع “مسودة قواعد تنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري”
https://www.hasanews.com/?p=6671008
البنك المركزي يطرح مشروع “مسودة قواعد تنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري”
واس - الأحساء نيوز

أعلن البنك المركزي السعودي اليوم، طرح مشروع “مسودة قواعد تنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري”، داعياً العموم والمهتمين والمختصين إلى إبداء آرائهم وملحوظاتهم على المشروع، عبر منصة “استطلاع” التابعة للمركز الوطني للتنافسية.

ويأتي إصدار هذه القواعد انطلاقاً من جهود البنك المركزي السعودي المستمرة لتطوير قطاع التمويل، ومواكبةً للتطورات في صناعة التمويل بشكل عام، واستمراراً لجهوده في دعم وتمكين جهات التمويل العقاري بشكل خاص، التي نتج عنها الترخيص لشركة “إعادة التمويل العقاري”، بجانب التطور الملحوظ لقطاع التمويل العقاري.

وبيَّن البنك المركزي، أن هذه القواعد تهدف لتحقيق النمو والاستقرار في السوق الثانوية للتمويل العقاري، وتوفير سبل أفضل للممولين العقاريين لتمويل تملُّك المستفيدين للسكن، والقيام بدور الوسيط بين قطاع التمويل العقاري ومصادر التمويل الأُخرى.
وأوضح البنك المركزي السعودي أنه سيستقبل على مشروع “مسودة قواعد تنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري” خلال (30) يوماً، علماً أن جميع الآراء والملحوظات ستكون محل الدراسة؛ لغرض اعتماد الصيغة النهائية لهذه القواعد.

ويمكن الاطلاع على مشروع المسودة بزيارة منصة “استطلاع” التابعة للمركز الوطني للتنافسية عبر الرابط: (هنا)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>